أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - رئيس الوزارء يصل إلى مطار القاهرة بعد زيارته للعراق

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

وصل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له الان إلى مطار القاهرة، بعد زيارة للعاصمة العراقية بغداد اليوم، للمشاركة فى أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.
وكان رئيس الوزراء قد عقد عدة اجتماعات عقب اجتماع اللجنة العليا المصرية العراقية حيث التقي برئيس مجلس النواب العراقي ومنتدي الاعمال المصري العراقي 
كما التقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، الرئيس العراقى برهم صالح، وحضر اللقاء الوزراء المرافقون لرئيس الوزراء.
الذي اعرب عن سعادته بهذه الزيارة رفيعة المستوى، وعقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والعراق.
وأشاد صالح بالدعم المصرى القوى والمستمر للعراق، واصفاً الرئيس السيسى بالصديق العزيز على الشعب العراقى وقيادته، لا سيما وأنه زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقة.
وأكد الرئيس العراقى أن العراق ومصر مرتا بظروف صعبة واستثنائية، واستطاعت مصر تجاوز هذه الظروف وانطلقت نحو ترسيخ التنمية لشعبها، كما نجح

العراق فى اجتياز العديد من التحديات، ولا يزال أمامه تحديات سوف يجتازها بعزيمة أبنائه ودعم الدول الشقيقة، وفى مقدمتها مصر قلب العروبة.
من جانبه، نقل مدبولى تحيات وتقدير الرئيس السيسى لأخيه الرئيس برهم صالح، مضيفاً أن هذه الزيارة تأتى تأكيدا لموقف مصر الثابت فى دعم قضايا العراق، ومساندة الأشقاء العراقيين فى سعيهم لتعزيز الاستقرار وتحقيق التنمية، مؤكداً أن الرئيس السيسى قد كلفه والوفد المصرى المشارك فى اجتماعات اللجنة العليا المشتركة ببذل كل الجهد لتعزيز العلاقات مع العراق، وتسخير كل الخبرات والامكانات المصرية فى خدمة الأشقاء العراقيين.
 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته