أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - قبل 48 ساعة من الانتخابات الرئاسية.. الألواح الخشبية تحصن محلات واشنطن والكشف عن السبب!

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

صحيفة المرصد : كشف موقع “سكاي نيوز عربية”، أنه قبل نحو 48 ساعة على الموعد المرتقب لانتخابات الرئاسة الأميركية، يعمل أصحاب الأعمال التجارية في العاصمة واشنطن على تحصين الواجهات الزجاجية لمنشآتهم بألواح خشبية.

وأوضح الموقع أن ذلك يأتي تحسبًا لأعمال عنف وشغب قد ترافق الحدث الأهم خلال هذا العام، فيما بدت مساحات شاسعة من وسط المدينة، لا سيما قرب البيت الأبيض، وكأنها بلدة ساحلية تستعد لإعصار عنيف.

وأضاف: “باتت الواجهات الزجاجية لمعظم الفنادق ومباني المكاتب والمقاهي والمطاعم مغطاة بألواح خشبية، مع بعض الحواجز المؤقتة التي تمتد على مسافة شوارع بأكملها أحيانًا”.

وبقيت واجهات العديد من الشركات مغطاة بألواح عملاقة من الخشب لأشهر، بعد أعمال عنف ونهب محدودة تخللت احتجاجات ضد عنف الشرطة، إثر مقتل جورج فلويد، الأميركي من أصل إفريقي، أثناء توقيفه في مينيسوتا في مايو الماضي.

والآن تعيد تلك الشركات تثبيت ألواح خشبية على واجهاتها، كإجراء احترازي قبل يوم الانتخابات، المقررة الثلاثاء، من دون وجود أي تهديد وشيك أو تحذير رسمي.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته