أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - ميسي يظهر بـ"وجهين" مع برشلونة.. "رقم كارثي وإحصائية مذهلة"

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي ضد منافسه ديبورتيفو ألافيس، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وعانى نادي إقليم كاتالونيا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الفترة الماضية، من تحقيق نتائج سلبية، خاصة مع تقديمه أسوأ انطلاقة محلية في الدوري الإسباني منذ 25 عامًا، بالفشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات، ضد كل من إشبيلية، خيتافي، وريال مدريد في كلاسيكو حسم نتيجته الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يسقط في المباراة الرابعة أمام ألافيس.

وبحسب ما نشرته شبكة أوبتا العالمية للأرقام القياسية والإحصائيات، يفشل ليونيل ميسي في ترجمة الركلات الحرة التي يسددها إلى أهداف، حيث أنه أحرز هدفًا واحدًا فقط كان في مرمى أوساسونا، خلال آخر 45 تسديدة.

من جانبه، أمتع ميسي مشجعيه، بنجاحه في استكمال 13 مراوغة صحيحة خلال اللقاء، كما أنه وفقًا لشبكة سكواكا سبورت، بات صاحب ثاني أعلى معدل مراوغات صحيحة في مباراة واحدة بالليجا الإسبانية عبر تاريخ المسابقة بأكملها، بفارق مراوغتين فقط، بجانب أنه صاحب أعلى معدل خلال آخر 5 مواسم سابقة.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته