أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - حسن المستكاوي يُشيد بدعوة مؤمن زكريا لختام مباريات الدوري المصري

اخر الاخبار اليوم - حسن المستكاوي يُشيد بدعوة مؤمن زكريا لختام مباريات الدوري المصري
اخر الاخبار اليوم - حسن المستكاوي يُشيد بدعوة مؤمن زكريا لختام مباريات الدوري المصري

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أشاد الناقد الرياضي “حسن المستكاوي” بخطوة النادي الأهلي، بإطلاق “دوري مؤمن زكريا” على درع البطولة الذي تسلمه اللاعبون مساء اليوم السبت، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة (3-0) في الجولة الاخيرة من بطولة الدوري المصري.

وكانت إدارة الأهلي قد وجهت الدعوة لـ”مؤمن زكريا” من أجل حضور لقاء طلائع الجيش، وتسليم اللاعبين درع الدوري بنفسه، في خطوة نالت استحسان الجماهير والإعلام الرياضي.

وقال المستكاوي عبر حسابه على تويتر: “وجود مؤمن زكريا في مباراة الاهلي والطلائع من أفضل مشاهد اللقاء وتحية كهربا بعد هدفه امر يستحق التحية”.

وأضاف: “كل الدعاء والامل بالشفاء لك يامؤمن من ملايين .. ربنا يعافيك ان شاء الله بالدعاء وبالحب وبالامل”.

كما وجه المستكاوي التحية لإدارة الأهلي وجماهير النادي، بسبب الموقف المميز مع أحمد فتحي وتكريمه اليوم السبت، بعد رحيله بدءا من الموسم القادم إلى بيراميدز.

وعلق قائلًا:” تحية ادارة الاهلي وجمهوره لاحمد فتحي وكذلك تحية فتحي للجمهور ومشهده مع الخطيب اختصار لكلمة الاحتراف بمفهومها الموضوعي وبما يتفق مع قيم الرياضة، مبروك للاهلي ومبروك نهاية الموسم”.

وكان محمود كهربا، قد ساند مؤمن زكريا، بعدما احتفل بالهدف الذي سجله في شباك طلائع الجيش، حيث خلع القميص الأحمر، لإظهار التشيرت الذي كان يرتديه ويحمل صورة مؤمن، وكتب عليه:” في ضهرك وهانت يا أخويا”.

وحظى مؤمن زكريا بترحاب كبير خلال وجوده في ملعب الأهلي بمدينة السلام، ونال هتافات جماهيرية كبيرة على مدار شوطي اللقاء.

وابتعد مؤمن زكريا عن المستطيل الأخضر منذ أكثر من عام ونصف، بسبب معاناته من المرض.

مؤمن زكريا مع درع الدوري المصري

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته