أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - اقوي زيت لتطويل وتكثيف الشعر للركب وينبت الفراغات ويحارب الصلع

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

اقوي زيت لتطويل وتكثيف الشعر للركب وينبت الفراغات ويحارب الصلع تعتبر مشكلة تساقط الشعر المشاكل التي نعاني منها سواء رجال أو سيدات كلاً على حدى سواء، وهذا لأننا نهمل كثيراً اتباع الخطوات البسيطة التي تساعد على العناية بالشعر من أهمها تغذية الشعر إما من خلال ما تناوله من أطعمة مليئة بالبروتين، والتغذية من خلال تطبيق الزيوت الطبيعية القوية التي تزيد من كثافة وتحفيز نوم الشعر وطوله، تعالي معي لتتعرفي على أفضل أنواع الزيوت لإطالة الشعر.

  • أقوى أنواع الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر

أقدم لكم مجموعة من أهم الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها للعناية بالشعر ومعالجة التساقط الشعر:

  • زيت الجوجوبا

من أهم الزيوت التي نستعين بها لمنع تساقط الشعر، كما أنه تزيد من كثافة سمك الشعر وتحفز نموه، وهذا لأنه يعمل على ترطيب بصيلات الشعر، ويمنع الجفاف الذي ينتج عنه التساقط، كما أنه يوجد به مجموعة هائلة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي الشعر.

  • خلطة الزيوت الطبيعية

نقوم بخلط 30 مل من زيت الزيتون و20 مل من زيت الخروع، و20 مل من زيت جوز الهند، و20 مل من زيت الجوجوبا، و10 مل من زيت اللوز الحلو، وبعض نقاط فيتامين هـ، ويتم استخدام المزيج على فروة الرأس مساءً ويتم غسل الشعر في الصباح بالشامبو، وبإمكانك وضع القليل منه لشامبو الشعر، ومع الحرص على تدليك الشعر بشكل جيد في كل مرة نكرر بها التجربة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك في أيام قليلة.

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته