أخبار عاجلة

اخر الاخبار اليوم - مصممة أزياء: فساتين رانيا يوسف الأكثر جاذبية بمهرجان الجونة

اخر الاخبار اليوم - مصممة أزياء: فساتين رانيا يوسف الأكثر جاذبية بمهرجان الجونة
اخر الاخبار اليوم - مصممة أزياء: فساتين رانيا يوسف الأكثر جاذبية بمهرجان الجونة

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة
اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته

أكدت مصممة الأزياء وخبيرة الموضة مي علام، أن الإطلالات التي ظهرت بها النجمة رانيا يوسف هي الأبرز بين نجمات الوسط الفني والإعلامي في مهرجان الجونة السينمائي 2020 من ناحية الاستايل والتصميم والأناقة حيث بدأت فعاليات المهرجان بفستان ساحر وأنيق للغاية يحتوي علي قماش تول مطرز ومصنع بالتربهات والورد لتناسب تقسيمة الجسم.

وأضافت أنه في يوم الافتتاح اختارت رانيا يوسف لون يناسب لونها جسمها وهو لون"البيج" الذي يظهرها بإطلالة ساحرة ويناسب لون جسمها البرونزي وأعتقد أنه اللون المفضل لها وكذلك اللون الاسود الذي ظهرت به في حفل الختام  والذي يحتوي على «الهاند ميد» الجرئ والأنيق من ناحية الاستايل؛ كما يحتوي على تل مطرز وأقشمة جامب سوت.

واستكملت: أما في فعاليات المهرجان ظهرت رانيا يوسف بإطلالة مميزة وأنيقة كالفستان الأزرق في اللون " الجولد" هذا تصميم قطعتين ولكن يظهر كقطعة واحدة مميزة وفستان أخر  عبارة عن قماشة مطبوعة بشكل مميز مع الكشمير ولون البيج كما ظهرت بفستان أنيق للغاية لون اسود يحتوي علي كرانيش يختلف عن اللون التي ظهرت به في الختام يشبه تصميم البليز بشكل كلاسيك أنيق.

واختتمت: رانيا يوسف أفضل ممثلة ارتدت فساتين ضمن فعاليات المهرجان والأكثر جاذبية في التصميم والاستايل والألوان المتناغمة ذو الذوق الرفيع مثل النجمات العالميات  لذلك هي خطفت الأجواء بقوة كعادة كل مهرجان تلفت الأنظار فيه.

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

يقدم لكم موقع حدوته اخر الاخبار وكل ما هو جديد اخبار الرياضة اخبار عالمية اخبار محلية على مدار الساعة اخر الاخبار اليوم من موقع حدوته