ملاعب

مباراة ليفربول وشروزبوري 9.45 مباشر في اعادة كأس الاتحاد الانجليزي

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وشروزبوري تاون أحد أندية القسم الثالث فى تمام العاشرة إلا ربع مساء ضمن مباريات جولة الإعادة لدور الـ 32 فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول وشروزبوري فى كأس الاتحاد الإنجليزى

وكانت المباراة الأولي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، تقدم الريدز أولا بهدفين عن طريق دونالد لوف وجونز ثم عدل النتيجة شروزبوري عن طريق كومينجيز.

اقترب فريق ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتي بعد الجولة الـ25 إلى 22 نقطة كاملة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

مدرب شروزبوري غاضب من ليفربول

من جانبه ، أكد سام ريكيتس المدير الفنى لنادى شروزبوري تاون، أن قرار ليفربول بخوض مباراة اليوم بفريق الشباب تحت 23 عامًا فى إعادة كأس الاتحاد الإنجليزى، كلف ناديه ما يصل إلى 600 ألف جنيه إسترلينى، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 في المباراة الأولى والتى أعلن بعدها يورجن كلوب مدرب الريدز أن فريقه لن يشارك فى مباراة الإعادة وسيمنح فريق الشباب الفرصة لخوض تلك المواجهة.

وكان ليفربول قد حقق فوزاًعلى ساوثهامبتون يوم السبت الماضى وسيحصل على راحة حتى 15 فبراير بسبب عطلة الشتاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويريد كلوب “احترام” الإجازة المتفق عليها، لذلك منح نيل كريتشلي مدرب فريق تحت 23 عاما الفرصة مع فريقه لخوض مباراة اليوم.

مباراة ليفربول وشروزبوري 9.45 مباشر في اعادة كأس الاتحاد الانجليزي

وقال ريكيتس فى تصريحات صحفية اليوم أن قرار كلوب دفع أصحاب حقوق البث التليفزيونى BT Sport و BBC إلى اتخاذ قرار بعدم بث المباراة  وأوضح قائلا: “خسارة ضخمة بالنسبة لفريق ونادي صغير مثلنا، إذا كنت تواجه فريق ليفربول الأول، فستحصل على 400 ألف أو 500 أو 600 ألف جنيه إسترليني. وعلى الجانب الآخر، أما الآن فسنحصل على حوالي 100 إلى 150 ألف فقط”.

تشكيل ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شروزبري

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: هوفر، فان دين بيرج، ويليامز، آدم لويس.

خط الوسط: كلاركسون، شيريفيلا، جيك كين.

خط الهجوم: إليوت، جونز، هاردي.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock