بث مباشر ليفربول ضد أتلتيكو مدريد .. الموعد .. التشكيل والقنوات الناقلة

يتابع عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم القمة الأنجلو إسبانية المتمثلة في مواجهة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على ملعب آنفيلد اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 ، وذلك في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي .

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر

ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر

مباراة الذهاب انتهت لصالح الروخي بلانكوس بهدفٍ نظيف في الواندا ميتروبوليتانو ، ليصبح بذلك التعادل كافٍ له أو حتى الخسارة بأي نتيجة بفارق هدف أكبر من (1-0)، ويكون الريدز أمام فرصة واحدة للتأهل هي الفوز بفارق هدفين.

من جانبه انتقل ليفربول خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا مطلع هذا الأسبوع، وذلك بالفوز على بورنموث بهدفين لهدف في آنفيلد، لينسى جراح الهزائم المتتالية في الفترة الأخيرة، ويصبح رصيده 82 نقطة ويتوقف رصيد مانشستر سيتي أقرب المنافسين عند 57 نقطة، أما أتلتيكو مدريد فواصل مسلسل النتائج السيئة في الدوري الإسباني وتعادل مع إشبيلية، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 4 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

الغيابات تجعل موقف ليفربول صعبا في مباراة أتلتيكو مدريد ضمن إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث يفتقد الفريق لأحد أهم الأعمدة وهو الحارس أليسون بداعي الإصابة، كما أن وضع هندرسون يبقى معلقاً ، كما يفتقد الريدز أيضًا لخدمات شاكيري وكلاين للإصابة.

ويدفع الألماني كلوب بالحارس الثاني أدريان بدلاً من البرازيلي، وسيتكون الدفاع من الرباعي آرنولد وجوميز وفان دايك وروبرتسون، وسيعتمد الألماني على فينالدوم وفابينيو وتشامبرلين في الوسط، وفي الهجوم لا غنى عن الثلاثي القوي صلاح وماني وفيرمينيو.

التشكيل | 4-3-3

  • الحارس : أدريان
  • الدفاع : أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
  • الوسط : جورجينيو فينالدوم – فابينيو – أليكس أوكسليد تشامبرلين
  • وسط مهاجم : ساديو ماني – محمد صلاح
  • الهجوم : روبيرتو فيرمينو
ليفربول ضد أتلتيكو مدريد .. الموعد .. التشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ليفربول

لا يعاني أتلتيكو مدريد من أي غيابات في صفوفه قبل موقعة الآنفيلد ضد ليفربول ، لكن قد يفتقد الروخي بلانكوس لتوماس ليمار فقط إذا لم يتعافى من الإصابة ، كما أن عدم حضور موراتا للتدريب الأخير يلقي بظلال غامضه علي مشاركته.

ويبدأ سيميوني المواجهة المرتقبة أمام الريدز بنفس تشكيله المعتاد، حيث سيدفع بأوبلاك في حراسة المرمى، وتريبيير وسافيتش وفيليبي ولودي في الدفاع، أما الوسط فسيتكون من ساؤول وبارتي وكوكي وفليكس، وسيقود الهجوم موراتا وكوريا.

التشكيل | 4-4-2

  • الحارس : يان أوبلاك
  • الدفاع : رينان لودي – فيليبي – ستيفان سافيتش – كيران تريبيير
  • الوسط جواو فليكس – كوكي – توماس بارتي – ساؤول نيجيز
  • الهجوم : ألفارو موراتا – أنخيل كوريا

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، الثانية عشرة بتوقيت ابوظبي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وعينت الشبكة المُعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على أحداث ومجريات لقاء القمة المرتقب، بين حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال، وكتيبة المدرب دييغو سيميوني .

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد .. الموعد .. التشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

أخبار ليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

هندرسون أصبح جاهزاً لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

غاب جوردان هندرسون عن مباريات ليفربول الأخيرة بعد تعرضه لإصابة في مباراة الذهاب ضد أتلتيكو مدريد منذ حوالي 3 أسابيع، الأمر الذي عانى بسبب كلوب بشكل كبير.

وأكدت صحيفة “الأتلتيك” أن جوردان هندرسون من المتوقع أن يبدأ أساسياً ضد أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء القادم.

ميلنر يصف اللقاء بليلة أوروبية استثنائية

وقال ميلنر في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “من الجيد أننا سندخل هذه المباراة بعد تحقيق انتصار محلي، لم تتوقف جماهيرنا عن تشجيعنا أمام بورنموث، ونحن متأكدون من حضورهم بأكبر عدد لمؤازرتنا يوم الأربعاء أيضًا، ستكون ليلة استثنائية، والآن علينا التأكد من بذلنا أقصى ما في وسعنا لقلب النتيجة لصالحنا”.

وأضاف: “نحن نعرف أننا سنواجه خصما صعبا ومنظما، ولكننا نأمل في تعويض التأخر بهدف في مباراة الذهاب وحسم التأهل لصالحنا من خلال ليلة تاريخية جديدة في آنفيلد، إنه مكان رائع للغاية للعب كرة القدم، والأجواء في آنفيلد لا مثيل لها، لقد لعب لليفربول نجوم كبار على مدار تاريخه وكان هناك العديد من الفرق التي حققت إنجازات كثيرة للنادي، لذا أن يتم وضعنا في نفس المكانة وأن نحقق المزيد من الأرقام القياسية فهذا أمر رائع جدا”.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد .. الموعد .. التشكيل والقنوات الناقلة بث مباشر

أخبار أتلتيكو قبل مواجهة الريدز

الخدمات الطبية حرصت على عدم مشاركة موراتا في مران الروخيبلانكوس الأخير قبل السفر إلى إنجلترا من أجل الاحتياط وحتى لا تتفاقم الأمور أكثر، حيث إنه من المقرر مشاركته في المباراة في أحسن الظروف.

ومن جانبه، شارك اللاعب البرازيلي رينان لودي في المران الجماعي لأتلتيكو مدريد بشكل طبيعي، بالأمس واليوم، بعدما تعافى من المشكلات العضلية التي ألمت به مؤخرا وكان مستبعدا من قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام إشبيلية.

كما استعاد المدرب دييجو سيميوني أيضا لمباراة ليفربول كلا من: لاعبه الإنجليزي كيران تريبير والبرتغالي جواو فيليكس، وبالفعل خاضا مباراة إشبيلية الأخيرة، كما عاد لاعبه الفرنسي توماس ليمار، الذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام ليفربول على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» التي شارك خلالها أساسيا والتي انتهت بفوز ناديه المدريدي بهدف نظيف بأقدام ساؤول نيجويز وقد غاب عن مباراة إسبانيول وإشبيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.