فنون

الحلقة 14 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول حلقة 14 كاملة

موعدنا مع الحلقة 14 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول حلقة 14 كاملة ، وذلك مساء يوم الأربعاء وهي الحلقة الجديدة من المسلسل الأضخم إنتاجا قيامة المؤسس عثمان ابن ارطغرل الغازي، التي من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث النارية، خاصة في ظل اختطاف بالا خاتون من قبل رجال المغول.

الحلقة 14 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

المؤسس عثمان الحلقة 14

تتضمن الحلقة القادمة من المسلسل التركي التاريخي الأضخم إنتاجا قيامة عثمان ماذا سيفعل البطل ابن ارطغرل للتخلص من عمه ديندار بعد تحالفه مع المغول، الأمر الذي أثار استياء زوجته السيدة سلجان والمؤسس عثمان، وكيف سينقذ بالا خاتون.

تابع أيضا : الحلقة 13 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة كاملة

البرومو الدعائي الأول والثاني للحلقة 14من مسلسل قيامة عثمان 14 تم طرحهما خلال الساعات الماضية عبر القنوات الناقلة للمسلسل وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان ابن ارطغرل ستكون مثيرة وتشويقية للغاية.

البحث مازال متزايد حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 والتي من المقرر عرضها على شاشة قناة أيه تي في التركية مساء يوم الأربعاء القادم، وخلال أحداث تلك الحلقة سيتوعد عثمان بقتل عمه ديندار بعد أن خانه وتحالف مع المغول ضده.

مازال البحث مستمر حول الحلقة 14 من مسلسل قيامة عثمان الذي يعد واحدا من المسلسلات الأكثر مشاهدة، ويمكنك مشاهدة الحلقة الآن عبر موقع قصة عشق.

قيامة عثمان الحلقة 13 موقع قصة عشق

وخلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 13 يحاول سامسا الانتقام من عثمان بعد أن تم كشف خيانته، حيث أمر سامسا جنوده بعدم الذهاب مع عثمان، كما ذهب إلى كافة زعماء القبائل الأخرى من أجل التحالف معهم ضد المؤسس عثمان ابن ارطغرل ليمنعه من تأسيس الدولة العثمانية، كما ينحي ديندار عثمان عن القبيلة نهائيا بأمر من زوجته سلجان، ولكن بامسي ورجاله يقفون بجانب عثمان ويدعمونه.

تابع أيضا : مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12 مترجمة كاملة

كما يكتشف عثمان أن عمه ديندار قد تحالف مع بلغاي المغول ليجعله سيد الراية وسط صدمة من زوجته التي قالت له:”أصبحت كلباً من كلاب المغول”، وبسبب خيانة ديندار يتم أسر عثمان وبالا خاتون في أخر الحلقة، ويذكر أن مسلسل قيامة عثمان يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، ويقوم ببطولته بوراك أوزجيفيت.

موعد قيامة عثمان 14

من المقرر أن يتم عرض قيامة عثمان 14 في مساء الاربعاء القادم على قناة ATV التركية في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

لم تتبقى سوي ايام قليلة تفصلنا علي عرض الحلقة الرابعة عشر من المسلسل التركي المؤسس عثمان ، ومن المؤكد ان تُعرض الحلقة في موعدها الرسمي علي قناة atv التركية وتعاد يوم الخميس علي قناة الفجر.

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock