متابعة حالة عماد متعب الصحية بعد نقله إلى المستشفى

تعرض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب لوعكة صحية إثر سقوطه في الملعب حيث تعرض لهبوط خلال ممارسة لعبة البادل ، وتم نقل متعب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على سلامته.

حالة عماد متعب الصحية

وقالت والدة متعب في تصريحات تليفزيونية لفضائية “النهار” عبر برنامج “نمبر وان”: “تحدثت مع نجلي منذ قليل وهو بحالة جيدة في المستشفى وذهبت للاطمئنان على سلامته”.

وكان متعب قد تعرض لأزمة صحية أثناء لعب مباراة كرة قدم ودية خماسية وتم نقله للمستشفى.

مشوار متعب الرياضي

متعب هو أشهر هدافي الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التي أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب الوطني أو عندما احترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.

وتمكن عماد متعب من تحقيق 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع النادي الأهلي، منها بطولات الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

كما توج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل المتعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.

أول أهداف متعب مع الأهلي كان من نصيب شباك أسمنت السويس، حقق متعب “11” بطولة دوري، في مسيرته مع الأهلي عبر “15” عام مسجلا “75” هدفا خلال “190” مشاركة مع الأهلي.

كما فاز قناص الأهلي بلقب كأس مصر “3” مرات، سجل خلالها “19” هدفا فى “24” مباراة و ساهم في تحقيق لقب السوبر المصري “7” مرات.

شارك بقميص الأهلي في “320” مباراة، سجل خلالها “126” هدفا، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الأهلي في شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات .

ويعتبر عماد متعب ثالث كبار الهادفين المصريين على المستوى الأفريقي، حيث سجل “28” هدفا في “93” مشاركة.

شارك في “9” مباريات بكأس العالم للأندية سجل خلالها “هدفين”، وأصبح أول أهلاوي يسجل في كأس العالم للأندية.

متعب قاد منتخب الشباب للفوز بكأس الأمم الأفريقية عام “2003” تحت قيادة المعلم حسن شحاتة وساهم في تتويج المنتخب الأول بثلاثة ألقاب قارية هي: “2006-2008-2010”.

متعب لعب آخر 6 أشهر في مسيرته الكروية، ضمن صفوف التعاون السعودي، ولم يسجل بها أهداف، ليعود إلى مصر، ثم أعلن بعدها اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامي قبل بداية الموسم الماضي من الدوري المصري لكرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.