ملاعب

بث مباشر HD مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الجولة 29 من الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أولد ترافورد ،بث مباشر HD مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الجولة 29 من الدوري الإنجليزي ، حيث أن مانشستر يونايتد في حاجة ماسة إلى النقاط في صراعه للعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء ولديه في جعبته (42 نقطة) المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن تشلسي الذي يستضيف إيفرتون الحادي عشر الأحد، وبالتساوي مع وولفرهامبتون السادس.

المان يونايتد دفع ثمن خطأ فادح من حارسه الإسباني دافيد دي خيا، كلفه نقطتين أمام إيفرتون الأسبوع الماضي (1-1). لكنه عوّض سريعاً الخميس بفوز سهل على دربي كآونتي من المستوى الثاني 3-0، ليبلغ ربع نهائي مسابقة الكأس.

وقال مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير بعد المباراة التي سجل فيها ثنائية النيجيري أوديون إيغالو المعار من شنغهاي شنهوا الصيني: “أنا سعيد من الأداء.. لقد دافعنا جيداً، ولم تهتز شباكنا سبع مرات في آخر تسع مباريات”.

علي الجانب الآخر، يبدو المان سيتي منتشياً بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة على حساب آستون فيلا، وبلوغه ربع نهائي الكأس الخميس على حساب شيفيلد ونسداي بهدف مهاجمه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

الأمر الأهم بالنسبة لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، استمراره في دوري الأبطال بعد تحقيقه فوزاً رائعاً على أرض ريال مدريد الإسباني 2-1 في ذهاب ثمن النهائي، علماً أنه استأنف قرار إيقافه موسمين عن المسابقات الأوروبية لمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز يونايتد على ملعب جاره 2-1، قبل أن يرد سيتي بإقصائه من نصف نهائي كأس الرابطة (1-3 و1-0).

وقال غوارديولا الذي قد يفتقد نجمه البلجيكي كيفن دي بروين المصاب بكتفه: “من الأفضل أن نذهب إلى هناك ونحن نحقق الانتصارات.. سنحاول تحقيق الفوز هناك”.

بث مباشر HD مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الجولة 29 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يوم الأحد 8 مارس عند الساعة 19:30 على قنوات بي إن سبورت 2 وبي إن سبورت 4K بتعليق خليل البلوشي، وبي إن سبورت 11.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock