علبة سجائر بقيمة 10 جنيهات أحدث منتجات شركة الشرقية للدخان

في إطار التسعيرة الجديدة للسجائر، أعلنت شركة الشرقية للدخان منذ قليل عن طرحها منتجاً جديداً بالسوق المصرية عبارة عن علبة سجائر جديدة بعشرة جنيهات فقط، وجاء ذلك حرصاً من الشركة لتوفير المنتج للمواطنين محدودي الدخل والبسطاء.

علبة سجائر بقيمة 10 جنيهات

وأضافت الشركة من خلال بيان صحفي هام اليوم الاثنين للبورصة المصرية، أن المنتج الجديد عبارة عن علبة سجائر بها عشرة سجائر فقط، وأنه سوف يتم عرضها للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

وأوضحت الشركة أن أسعار السجائر الجديدة التي سوف يتم طرحها في السوق، قد جاءت وفقاً لسياسة الشركة في التنوع بمنتجاتها وطرح أصناف جديدة بالسوق المصرية، من أجل أن تتماشى  مع متطلبات شرائح مختلفة في السوق المصرية.

وكانت الجريدة الرسمية  قد نشرت الأسبوع الماضي قرار للمالية بشأن اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة الأخيرة عليها، وأقر مجلس النواب المصري يوم الاثنين الماضي تعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة  التي تقدمت بيه الحكومة الحالية .

وتضمن مشروع القانون الجديد الذي اقره البرلمان المصري رفع السقف السعر لكل الشرائح من أجل التواكب مع زيادة الأسعار الطبيعية في الدولة المصرية، وذلك بعد زيادة الضريبة المقترحة.

يذكر أن العديد من المواطنين المدخنين يتابع أسعار سجائر الشرقية للدخان بشكل يومي من أجل شراء مستلزماته منها خلال الفترة الحالية، وحرصت الشركة على تقديم منتج رخيص من أجل التنويع في منتجاتها بشك ليتناسب مع العديد من المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.