تعليم

تعليق الدراسة يوم الأربعاء في بعض محافظات المملكة

أصدرت إدارات التعليم في المجمعة وشقراء والدوادمي والزلفي قرارا بتعليق الدراسة يوم غدٍ بسبب موجة الغبار الشديدة التي تشهدها المنطقة منذ مساء اليوم.

وذكرت الإدارات أنه :”بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة،حول الظروف المناخية الحالية على المنطقة المؤثرة على البيئة المدرسية وحرصاً على سلامة الجميع، وجهت الإدارات بتعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء في جميع مدارس تلك الإدارات.

تعليق الدراسة في بعض محافظات المملكة

فقد وجه مدير تعليم الدوادمي عبد الله بن حمد السبيعي، بتعليق الدراسه ليوم غدٍ الأربعاء، في جميع مدارس المحافظة؛ بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة.

وأوضحت “الإدارة” أن ذلك يأتي بناءً على التحذير الصادر من هيئة الأرصاد وحماية البيئة، ولما قد يترتب عليه من آثار، وما رأت اللجنة المركزية على مستوى المحافظة، وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات.

تابع أيضا: تعطيل الدراسة يوم الثلاثاء 25 – 2 – 2020 بقرار من رئيس الوزراء

ووجهت إدارتا التعليم بمحافظات “المجمعة والزلفي” بتعليق الدراسة في جميع مدارسهم ليوم غدٍ الأربعاء وذلك بسبب الحالة الجوية المستمرة والأثآر المترتبة عليها.

من جانبها، أوضحت إدارة تعليم المجمعة، أنه نظراً للحالة الجوية الحالية وموجة الغبار الكثيفة وحرصاً على سلامة الجميع، فقد وجه مدير التعليم يوسف الملحم، بتعليق الدراسه يوم غدٍ في جميع مدارس محافظة المجمعة “بنين وبنات”

كما أوضحت “تعليم الزلفي” أنه بسبب الحالة الجوية المستمرة وللآثار المترتبة في المدارس، وحرصاً على سلامة طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس، فقد وجهت لجنة تعليق الدراسة بتعليق الدراسة ليوم غدِ الأربعاء بجميع مدارس التعليم العام بتعليم الزلفي.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock