تعليم

تعطيل الدراسة يوم الثلاثاء 25 – 2 – 2020 بقرار من رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، قرارا يتم بمقتضاه تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات، على مستوى الجمهورية، غدًا الثلاثاء، لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة يوم الثلاثاء

وأوضح المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اليوم الثلاثاء، على مستوى الجمهورية، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، يشمل المعلمين وأساتذة الجامعات وليس الطلاب فقط، قائلًا: “اليوم عطلة مثل يوم الجمعة”.

يأتي هذا القرار في ظل موجة طقس سيئ، ضربت البلاد اليوم الاثنين، وشهدت محافظتا القاهرة والجيزة، أمطارًا كثيفة ورياحًا وصلت للعاصفة.

وكلف رئيس الوزراء بتفعيل غرفة مواجهة الأزمات بمجلس الوزراء، والتواصل على مدار اليوم مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة غدًا.

تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

وتشهد محافظات القاهرة والجيزة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، على أغلب أنحاء المحافظتين، وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

تعطيل الدراسة يوم الثلاثاء 25 - 2 - 2020 بقرار من مجلس الوزراء

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة  نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة

الكلمات الدلالية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock