فنون

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12 مترجمة كاملة .. قيامة عثمان الموسم الأول

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12 مترجمة كاملة .. قيامة عثمان الموسم الأول يتابعها جميع المشاهدين في العالم العربي خاصة بعد النهاية المشوقة والمثيرة التي انتهت بها الحلقة السابقة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثانية عشر نسبة مشاهدة كبيرة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12 خلال ايام، حيث من المقرر أن تعرض الحلقة الجديدة مساء الاربعاء القادم على قناة ATV التركية، وقد ظهر في البرومو الدعائي للحلقة تعاون عثمان مع أصحاب اللحى البيضاء الذين سوف يضعون خطة للقضاء على المغول، وحقق الاعلان نسبة مشاهدة عالية جدا.

اعلان الحلقة 12 التشويقي

تم طرح الاعلان الدعائي الخاص بمسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأيضاً عبر القنوات الناقلة للمسلسل، وقد أوضح الإعلان الخاص بالحلقة صراع عثمان مع قائد المغول وصوفيا كلاً على حده محققاً نسبة مشاهدة تخطت حاجز المليون من جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن تعرض الحلقة 12 من مسلسل قيامة عثمان مساء الأربعاء القادم الموافق 26 فبراير 2020 على تردد قناة ATV التركية.

اصداء الحلقة 11 مسلسل عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة للغاية وتصدر مؤشرات بحث محرك البحث الشهير “جوجل” في تركيا وعديد الدول العربية منها مصر والسعودية، وتتجه الآن الأنظار صوب الحلقة 12 من المؤسس عثمان، والتي سوف تعرض الأربعاء القادم، في حين ظهر في الإعلان الأول للحلقة الجديدة من قيامة عثمان بن أرطغرل تعاون Osman مع أصحاب اللحى البيضاء الذين سوف يدبروا خطة للقضاء على المغول.

تابع ايضا : قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

المسلسل يحكي عن نجل أرطغرل الذي تمكن من إنشاء الدولة العثمانية التي استمرت قرابة 600 عام، وامتدت شرقاً وغرباً، وهي سلسلة مكملة لسلسلة قيامة ارطغرل التي كانت قد بدأت في عام 2014 واستمرت على مدار خمس مواسم، وأبطال هذا العمل هم بوراك أوزجيفيت وراغب سافاش جلال آل وطغرل شتينار وسيدا يلدز ومن إخراج متين جوناي.

القنوات الناقلة لقيامة عثمان

يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية، وكذلك  قناتي الفجر الجزائرية واليرموك وإليكم ترددات القنوات التي تعرض للمسلسل:

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
atvالنايل سات1079627500عمودي
atvترك سات1162827500عمودي
اليرموكنايل سات1167827500عمودي
الفجرنايل سات1092227500عمودي

توقعات أحداث الحلقة 12 من مسلسل قيامة عثمان

حتى الآن لم تظهر الصورة واضحة للحلقة الجديدة من مسلسل عثمان 12، حيث أن الإعلان لم يحمل الكثير وظهر فقط  Osman وهو يقول لشخص من أصحاب اللحى البيضاء الذين ظهروا في مسلسل قيامة أرطغرل في المواسم السابقة أيضاً، بلع بلغاي الطعم، فمن الواضح أنه سيكون هناك خطة محكمة للقضاء على بلغاي، وسيقدم عثمان بعض التنازلات لكي يحمي محاربيه وقبيلته.

تابع ايضا: الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. قيامة عثمان حلقة 11

مصير سالجان هو محور تساؤل العديد من جمهور قيامة عثمان الحلقة 12، حيث ظهر في نهاية الحلقة السابقة بلغاي وهو يجبر سالجان على شرب الحليب الذي وضعت فيه سم، ومن المنتظر أن يدخل عثمان في اللحظات الأخيرة إلى الخيمة وينقذ سالجان بتقديم الصندوق الذي قدمه أصحاب اللحى البيضاء له، لم يتضح لنا ما بداخل هذا الصندوق ولكن من المتوقع أن يكون شئ هام لبلغاي.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock