أخبار

طريقة الدخول لمنصة مدرستي 2020

منصة مدرستي التسجيل في منصة مدرستي العدل والمساواة مبادئ تقوم عليها المملكة العربية السعودية , حيث تساوي بين جميع الطلاب القادر وغير القادر، فأنشأت موقع ألكتروني جديد وهو منصة مدرستي الجديد، لكي يتفاعل معه كل الطلاب مهما كان مستواهم دون تميز وحرصا منها على مستقبلهم جميعا.
توفر المملكة موقع لكل طالب وطالبة ومعلم ومعلمة، من خلال تقنية الفيديو كونفرنس وهى تقنية تمكن الطلاب والمعلمين من التفاعل خلال الحصص الافتراضية التي تقدم للطلاب. ويمكن للمعلم من خلالها أن يقيم أنشطة الطلاب التي يقومون بتقديمها خلال العام الدراسي.

تسجيل دخول في منصة مدرستي الجديد

المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم بها لا تدخر جهدا من أجل الحفاظ على مستقبل الأولاد. لذلك قامت بتحديث موقع مدرستي، فأنشأت موقع منصة مدرستي الجديد، وذلك تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم حيث يتم التسجيل بالطريقة الجديدة كالآتي: الدخول على موقع back to school باك تو اسكول http://schools.madrasati.sa/ اضغفط على إنشاء حساب جديد. سجل البيانات وأكد البيانات. فعل الحساب، بمجرد التفعيل يتم التفاعل بين الطلاب على المنصة وبين المعلمين، وبل وبين كل أطراف العملية التعليمية.

وهذه الطريقة تعد أسهل الطرق حتى الآن لدخول الطلاب والتفاعل على المنصة. حيث لم يستطع عدد كبير سواء من المعلمين أو الطلاب الدخول على موقع توكلنا والتسجيل والتفاعل.

كيف استخدام الموقع بعد التسجيل

بعد التسجيل عليك الضغط على صفتك سواء كنت طالب أو ولي أمر أو معلم أو غير ذلك. اضغط على صفتك، وسوف تجد ما تشاء بإذن الله لأنه موقع سهل التعامل.
الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock