ملاعب

ملخص مباراة النصر والوحدة النصر يقتنص انتصار ويحافظ على آماله في الدوري

ملخص مباراة النصر والوحدة حقق فريق النصر وصيف الدوري السعودي وبطل النسخة السابقة فوزاً صعباً على فريق الوحدة في مباراة قوية شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

تم لعب المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض عاصمة المملكة ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شهدت المباراة تألق كبير من لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله نجم المباراة لإحرازه هدف الفوز لصالح فريق النصر ويتساوى مع لاعب الهلال جوميز بـ 20 هدف في صدارة الترتيب لكل منهما.

شهدت المباراة أيضاً عودة اللاعب علي مختار من الإصابة بعد نزوله بديلاً في آخر دقائق من عمر المباراة.

بهذا الفوز يعيد فري قالنصر الفارق بينه وبين المتصدر الهلال لـ تسع نقاط ويحافظ على منافسته على بطولة الدوري آملاً في سقوط الهلال في المباريات القادمة.

على الجانب الآخر خسارة فريق الوحدة للمباراة فقد فرط في فرصة ذهبية لاقتناص المركز الثالث من الأهلي الذي خسر هو الآخر من الفيصلي بهدفين مقابل لا شيئ وتراجع إلى المركز الخامس بعدما حصل على مركزه فريق الفيصلي بفوزه على الأهلي، مع العلم ان المراكز الثلاث الأولى تؤهل مباشرةً لبطولة دوري أبطال أسيا.

ملخص مباراة النصر والوحدة في كاس الأمير محمد بن سلمان

  • بدأت المباراة بين الفريقين بندية كبيرة مع تفوق نسبي لفريق النصر.
  • تأتي اللقطة التي غيرت مسار المباراة تماماً بعد خطا لا داعي له من لاعب فريق الوحدة على النمر وتدخله العنيف على لاعب النصر فيتحصل على البطاقة الحمراء ويضطر فريق الوحدة لإكمال المباراة بعشر لاعبين لتصعب عليهم المهمة مبكرا في الدقيقة 25.
  • يتراجع فريق الوحدة بشدة بعد طرد لاعبه ويترك المجال للنصر الذي سيطر على المباراة كاملة.
  • في نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، يحرز نجم المباراة اللاعب عبد الرزاق حمد الله هدف من مهارة فردية رائعة ليضع أول أهداف اللقاء ويعلن تقدم النصر على الوحدة.

الشوط الثاني

استمر فريق النصر في هجومه الكاسح على فريق الوحدة وقام بعدد من الهجمات الخطيرة على الفريق ولكن الحظ لم يحالفه لتسجيل الهدف الثاني مع تألق من حارس فريق الوحدة عبد الله الجدعاني.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock