ملاعب

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر وغيابات كبيرة في صفوف الهلال تعرف عليها

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر يستضيف ملعب عبدالله بن جلوي مباراة بين فريقي الهلال السعودي والعدالة في أحد مباريات الحولة ال25 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان أو ما يعرف بأسم الدوري السعودي للمحترفين.

وسيسعى فريق الهلال إلي تحقيق النصر في مباراة سهلة نسبيا أمام الأخير في جدول الترتيب فريق العدالة ليقترب فريق الهلال من حسم الدوري مبكرا بشكل رسمي حيث يتحتم عليه الحصول علي تسع نقاط من مبارياته الست المتبقية في الدوري وفي حال الفوز اليوم يصبح الفارق عن الفوز بالبطولة ست نقاط.

بينما سيحاول العدالة الفوز في المباراة لإحياء أمله في البقاء في الدوري هذا الموسم وفي حالة فوز العدالة علي الهلال وخسارة فريق ضمك صاحب المركز ما قبل الأخير هذا يعني صعوده للمركز ما قبل الأخير وبفارق نقطتين عن الإبتعاد تماما عن الهبوط.

علي المستوى الفردي سيحاول اللاعب الفرنسي جوميز إحراز هدف علي الأقل لمساواة لاعب فريق النصر عبد الرزاق حمدالله حيث يتواجد حمدالله في صدارة الهدافين برصيد 19 هدف بينما يمتلك جوميز 18 هدف.

كما يمتلك جيوفنكو لاعب الهلال 7 أسيست في المركز الرابع في ترتيب صناع الأهداف وبفارق 4 أسيست فقط عن لاعب الفيصلي يوسف الجبلي متصدر الترتيب ب11 أسيست.

موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري المحترفين السعودي.

يتواجه فريقي الهلال والعدالة السبت الموافق الخامس عشر من أغسطس الساعة 5:55 بتوقيت القاهرة و6:55 بتوقيت السعودية و7:55 بتوقيت الإمارات.

إحصائيات هامة عن الفريقين قبل المباراة.

سيغيب عديد اللاعبين عن فريق الهلال في المباراة حيث سيغيب كلا من محمد البريك ونواف العابد وسلمان الفرج بداعي الإصابة

بينما سيغيب عبدالله العطيف بسبب عدم الجاهزية بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي مؤخرا كما سيغيب أندريه كاريلو أيضا لعم الجاهزية

يذكر أن الهلال خسر مباراة واحدة في البطولة كاملة أمام  الغريم النصر في الدور الأول ولم يخسر من حينها

وقد لعب الهلال حتى الآن 24 مباراة حصد خلالهم 57 نقطة في صدارة الترتيب

بينما لعب العدالة 24 مباراة وحصد 20 نقطة فقط في آخر مركز في جدول الترتيب

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق