ملاعب

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ودمار برشلونة

نتهى الشوط الأول برباعية مقابل هدف وحيد لصالح فريق بايرن ميونخ أحرز الأهداف كلا من توماس مولر فى الدقيقة الرابعة وأيضا فى الدقيقة 31، كما أحرز بيريسيتش فى الدقيقة 21 وجنابري فى الدقيقة 27 لصالح فريق بايرن ميونيخ، بينما أحرز لصالح فريق برشلونة اللاعب ألابا بالخطأ فى مرماه بعد صناعة من جوردي ألبا

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يبدأ الشوط الثاني بنزول جريزمان إلى أرضية الملعب فى صفوف فريق برشلونة بديلا للاعب سيرچي روبيرتو، بينما ينزل فريق بايرن بنفس تشكيلة للشوط الاول.
وبمعنويات مرتفعة للاعبي بايرن ميونيخ تبدأ أول الفرص الخطيرة في الشوط الثاني بتسديدة من بيريسيتش فى الدقيقة 49 بعد صناعة مولر لكنها تستقر في يد الحارس شتيجن، وتليها هجمة أخرى للاعب جورتسيكا فى الدقيقة 51 لكنها تمر أعلى المرمى.
وفي الدقيقة 52 يتحصل اللاعب ألفونسو ديفيز على بطاقة صفراء بعد تدخله على اللاعب أرتورو ڤيدال.

بطاقة صفراء

وفي الدقيقة 53 يحرز ليڤاندوڤسكي لاعب بايرن ميونخ هدفا ولكن يتم إلغاءه بداعي التسلل.
ثم يوجه الحكم بطاقة صفراء أخرى للاعب سواريز في الدقيقة 54 بعد تدخله على تياجو ألكانتارا.

وتأتي الدقيقة 57 ليقطع سواريز صيام الشوط الثاني ويحرز الهدف الثاني لبرشلونة بعد مراوغة أكثر من رائعة لبواتينغ ويسددها أرضية وتستقر فى المرمى بعد صناعة جوردى ألبا الذى استقبل تمريرة طولية رائعة من ميسى.
ويتحصل ألبا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 60.ويأتي الهدف الخامس لبايرن ميونيخ في الدقيقة 63 عن طريق البديل كيميتش بعد تمريرة واختراق ومرور أكثر من رائع للاعب ألفونسو ديفيز لتصبح النتيجة 5/2 لصالح البايرن.
وفي محاولة ميسي لاستعادة الآمال يسدد كرة أرضية في الدقيقة 64 لكنها تخرج ركنية.
وبعد هدوء لدقائق قليلة تأتي فرص خطيرة لبايرن في محاولة إحراز الهدف السادس في الدقيقة 69 بتسديدة لكومان بعد خطأ سيميدو تليها تسديدة من بيريسيتش لكنها تمر بسلام على برشلونة

الدقائق الأخيرة بايرن ميونخ

وفي الدقيقة 77 يحاول ميسي مرة أخرى بتسديدة أرضية يتصدى لها نوير بسهولة.
وتأتي الدقيقة 82 ليحرز ليفاندوڤسكي الهدف الأول له والسادس لبايرن برأسية رائعة من صناعة كوتينيو.
وماهي إلا دقائق قليلة حتى أحرز كوتينيو الهدف السابع في الدقيقة 85 من صناعة مولر ثم الثامن في الدقيقة 89 من صناعة لوكاس هيرنانديز.

وبصافرة النهاية يعلن الحكم عن تأهل بايرن ميونخ لدور نصف النهائي بنتيجة 8/2 ليواجه الفائز من ليون والسيتي، لتنتهي المباراة بفضيحة كبيرة لفريق برشلونة لم تحدث له من قبل.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock