ملاعب

ملخص الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الأسباني في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد فى مباراة نارية شهدت العديد من الفرص وتألق كبير لكثير من اللاعبين مثل جنابري ومولر وبيريستش.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة سريعا بهدف رائع لتوماس مولر من تسديدة أرضية فى الدقيقة الرابعة من صناعة ليفاندوفسكي، وما هي إلا دقائق قليلة حتى يرد اللاعب ديفيد ألابا فى الدقيقة السابعة ويحرز هدف فى مرماه بالخطأ من صناعة جوردي البا لتمر الكرة من فوق الحارس نوير وتستقر فى الشباك، وتستمر الإثارة بانفراد تام لسواريز بصناعة سيميدو ثم كرة من ميسى فى القائم فى محاولة إحراز هدف التقدم، بعدها تأتى سيطرة من فريق البايرن على أجواء المباراة بكرات خطيرة من ليفاندوفسكى وكيميتش، لتأتي الدقيقة 20 ويخترق ميسى فى كرة أكثر من رائعة ويسددها أرضية ليتصدى لها الحارس الألماني نوير،
وفي الدقيقة 22 ينهي بيريسيتش تلك السيطرة ويحرز الهدف الثاني لبايرن من تسديدة أرضية فى الزاوية اليسرى من المرمى بصناعة جنابري، وتستمر سيطرة بايرن ميونخ بتسديدة من ألكانتارا بيسراه فى الدقيقة 24 ولكنها تمر بأعلى القائم.
ثم تأتي هجمات متتالية من برشلونة يقودها ليونيل ميسي تنتهي برأسية لينجليه خارج الملعب.

أحداث مثيرة

وفي الدقيقة 26 تأتي عرضية خطيرة من اللاعب بيريسيتش يتصدى لها شتيجن بصعوبة على مرتين.
ثم تأتي الدقيقة 27 وبصناعة أكثر من رائعة لجورتسيكا يحرز سيرجي جنابري الهدف الثالث لبايرن من تسديدة أرضية يفشل شتيجن في التصدي لها وتستقر على يمينه فى الشباك.
وبعد أقل من دقيقة وفي الدقيقة 28 يقوم دفاع برشلونة والحارس شتيجن بخطأ كبير كاد ليفاندوفسكفي أن يستغله ويحرز الهدف الرابع لكن تخرج الكرة للركنية.
وبعد مرور نصف ساعة وفي الدقيقة 31 يحرز توماس مولر الهدف الرابع بعد عرضية أكثر من رائعة للاعب كيميتش.

نهاية الشوط الأول

بعدها يعم الهدوء على المباراة حتى نهاية الشوط الأول فى ماعدا رأسية ليفاندوفسكى بعد ركنية تستقر فى يد الحارس شتيجن وتسديدة سواريز فى الدقيقة للأخيرة من الشوط ولكن أيضا يتصدى لها الحارس نوير.
وينتهى الشوط الأول دون احتساب أى وقت إضافى وبإشهار بطاقة صفراء واحدة لمدافع بايرن ميونخ بواتينغ.

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق