ملاعب

عرض لا يفوت من اليوفنتوس الأيطالي الي برشلونه و حلم ميسي يقترب

عرض لا يفوت من اليوفنتوس

في توجه صادم، كشف صحفي مقرب من برشلونة الإسباني، أنه تم عرض عرض لا يفوت من اليوفنتوس وهو نجمه الأول كريستيانو رونالدو على النادي الكتالوني، للتخلص من راتبه الضخم.

ووفقا للصحفي الإسباني غيليم بالاغ، المقرب من برشلونة، فإن يوفنتوس تحدث مع برشلونة، من أجل بيع رونالدو للأخير، في صفقة قد تجمع أسطورتي كرة القدم في الألفية، ليونيل ميسي ورونالدو، معا في فريق واحد.

ووفقا لبالاغ، فإن يوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

وقال بالاغ: “لقد تم عرضه (رونالدو) للبيع لأندية كثيرة، بينها برشلونة. لست متأكدا إن كان باستطاعتهم بيعه مع راتبه الضخم، من سيدفع له هذا المبلغ؟”، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقترب فيه “السيناريو الحلم” من التحقق، وهو لعب ميسي بجانب رونالدو في فريق واحد، وهي الاحتمالية البعيدة التي لطالما مثلت نقاشا للمشجعين.

وعلى الرغم من أن احتمال انتقال رونالدو لبرشلونة ضعيفة جدا، إلا أن فكرة بيعه قد تكون منطقية ليوفنتوس من الناحية المادية، فمصاريف إبقاء رونالدو ضخمة جدا، كما أن بطل إيطاليا يسعى لإعادة بناء الفريق والاعتماد على الشباب، منذ تعيين أندريا بيرلو مدربا للفريق.

حلم الجمع بين رونالدو وميسي في يوفنتوس عرض لا يفوت من اليوفنتوس

يمكن أن ينتهي الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانتقال إلى يوفنتوس للعب مع منافسه كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، وفقًا لتصريح البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، وسط تقارير تفيد بأن ميسي غير سعيد في نو كامب.

ومع اضطراب عمالقة كاتالونيا، أفادت محطة الإذاعة الإسبانية “سير”، أن ميسي أوقف التفاوض حول تجديد عقده البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في النادي، قبل الانتقال في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن ميسي غير راضٍ بشدة عن التسلسل الهرمي الحالي للنادي، بعد بيع عقد اللاعب آرثر، ومحاولة النادي الفاشلة لإعادة توقيع نيمار من باريس سان جيرمان.

ويزعم ريفالدو، أن الانتقال إلى تورينو أصبح حلماً بالفعل، مما يخلق واحدة من أكثر الفرق المرصعة بالنجوم في تاريخ كرة القدم، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “مع كل هذه التكهنات، أعتقد أن بعض العملاء يحلمون بالفعل بشأن تجميع الثنائي “ميسي-رونالدو” في يوفنتوس، ورصد مبالغ مالية كبيرة لتحقيق هذه الصفقة”.

وأضاف: “إذا حدث ذلك، فسيحدث ازدهار عالمي للكرة الإيطالية بشكل عام، وأعتقد أن يوفنتوس سيتعافى بسرعة من أي استثمار في التعاقد مع ميسي، بفضل الدفعة التي سيحصلون عليها من التسويق، لأنه سيكون حدث تاريخي رؤية كلاهما يلعبان معاً، وأنا متأكد من أن العديد من الرعاة يرغبون في المساعدة مالياً، لرؤية ميسي في يوفنتوس”.

وتابع: “إذا كانت هناك شائعات حول مغادرته، فبالطبع سوف يفكر كل ناد في كيفية توقيعه عليه، وإذا كان يفكر في مغادرة النادي، فلا بد أن شيئاً ما ليس جيداً في غرفة خلع الملابس في برشلونة، وربما تعباً من جميع المشاكل المستمرة التي أحاطت بالنادي في الأشهر القليلة الماضية”.

وقال أيضاً: “عندما ينتهي عقد ميسي الحالي، سيكون عمره 34 عاماً، ولكن مع مهارته، أعتقد أنه لا يزال بإمكانه اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون من المحزن رؤيته يغادر برشلونة بمجرد انتهاء عقده في نهاية المطاف، لكنني ما زلت آمل أن يتمكن من البقاء في الوقت الحالي”.

الكلمات الدلالية

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق