أخبار

إعلان نتائج أوائل الثانوية الأزهرية

تم اليوم الأربعاء إعلان نتائج أوائل الثانوية الأزهرية وتم نشرها على وسائل التواصل، وعلى موقع بوابة الأزهر الشريف، ومن المقرر أن يتم إتاحة النتيجة كاملة بالاسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر غداً الخميس الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي، بعد اعتماد النتيجة بقسميها العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية.

إعلان نتائج أوائل الثانوية الأزهرية

أعلن وكيل الأزهر عن نتائج الثانوية الأزهرية وإعلان أسماء الطلبة الأوائل في الأقسام العلمي والأدبي، والبعوث الإسلامية مساء ليوم الأربعاء وتم إتاحة النتيجة كاملة على موقع بوابة الأزهر الشريف وصفحة الأزهر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  وقد تم إعلان أسماء الأربعة الأوائل اليوم على صفحة الأزهر قسم علمي وأدبي وكفيف وشعبة، ومن المقرر أن يتم إعلان باقي أسماء الأوائل غداً الساعة الثانية ظهراً والنتيجة كاملة الساعة الخامسة مساءً.

مؤتمر الأزهر الصحفي

يتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان النتيجة لمرحلة الثانوية الأزهرية الصف الثالث غداً الساعة الثانية ظهراً ويتم فيه الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحانات والنتائج وإعلان أسماء الأوائل. وقد أنهى الطلبة امتحانات الثانوية يوم 25 من شهر يوليو 2020، وانتهت الامتحانات في ظل ظروف جائحة كورونا ولكنها انتهت على خير وسلامة جميع الطلبة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم وتطهير وتباعد.

اوائل الثانوية الأزهرية

أرقام من الثانوية الأزهرية

  1. كان العدد الإجمالي للجان الثانوية الأزهرية 635 لجنة عامة بكافة المحافظات
  2. تم تحقيق التباعد الاجتماعي في اللجان بحد أعلى 12 طالب في اللجنة الواحدة.
  3. تقدم للامتحانات في الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020، 128495 طالب.
  4. عدد الطلبة في القسم الأدبي بنين 50602 و فتيات 34633 بإجمالي 85235 طالبًا في القسم الأدبي.
  5. القسم العلمي  عدد البنين 25127 وعدد الفتيات 18029 بإجمالي 43156 طالبًا
  6. معهد العلوم الإسلامية تقدم لامتحانات هذا العام 104 طالبا،

ينتظر الطلبة في محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة إعلان كافة النتائج غداً الخميس الموافق 13 من شهر أغسطس على أن يتم عقد المؤتمر الصحفي للأزهر الساعة الثانية ظهراً يعقبه إعلان النتائج على موقع بوابة الأزهر وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونتمنى التوفيق لكافة الطلبة في جميع المحافظات.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock