ملاعب

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا بث مباشر وحسم الشكوك حول مبابي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان يتلاقى فريقي باريس سان جيرمان بطل فرنسا مع فريق أتلانتا مفاجأة بطولة الدوري الإيطالي في مباراة ملحمية لتحديد الصاعد لدور الأربعة من البطولة الأغلي في أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعد هذه المباراة هي أول مباراة ستلعب في دور ربع النهائي والتي ستلعب علي النظام الجديد الذي أقره الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وهو لعب مباراة واحدة بدلا من مباراتين ذهاب وإياب كما ستلعب المباراة علي ملعب محايد ووقع الإختيار علي مدينة لشبونة البرتغالية لإستضافة بقية البطولة وستلعب جميع المباريات حتى نهاية البطولة بهذا النظام

ستقام مباراة باريس وأتلانتا علي ملعب دا لوز ملعب فريق بنفيكا البرتغالي مع العلم أن هذا الملعب هو الملعب المختار للعب نهائي البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا.

سيواجه فريق العاصمة الفرنسية باريس فريق أتلانتا يوم الأربعاء الموافق 12/8/2020 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

إحصائيات مهمة قبل المباراة.

سيحاول الفريق الباريسي الإستمرار في البطولة وإبقاء حظوظه في الظفر بالأبطال لأول مرة في تاريخ النادي حيث لم يستطع الفريق الفوز بالبطولة الأوروبية من قبل وكان أكبر ما حققه الفريق في البطولة هو الوصول لدور نصف النهائي.

ستكون هذه أول مباراة تجمع الفريقين الذي لم يسبق لهما المواجهة ضد بعضهما من قبل ولكن فريق أتلانتا لعب مع فريق فرنسي من قبل وهو فريق ليون في دور مجموعات الدوري الأوروبي.

بينما في مفاجأة كبيرة هذا الموسم أستطاع فريق أتلانتا تقديم أداء أكثر من رائع حيث استطاع الفريق الحصول علي المركز الثالث في بطولة الدوري خلف الكبيرين يوفنتوس وإنتر ميلان ونجح في الصعود للأبطال الموسم المقبل كما سجل الفريق في الدوري 98 هدف كأكثر فريق تسجيلا للأهداف في الدوري الإيطالي والثالث علي مستوى أوروبا تسجيلا للأهداف بعد بايرن ميونخ بطل ألمانيا ومان سيتي ثاني الدوري الإنجليزي.

من المبشر لفريق أتلانتا أن  فريق باريس لم يفز سابقا طوال تاريخه علي فريق إيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق