فنون

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. قيامة عثمان حلقة 11 موقع النور

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. قيامة عثمان حلقة 11 ينتظرها عشاق ومتابعي المسلسل التركي الشهير والذي يعد من اكبر مسلسلات الدراما التركية ويحظي بمتابعة كبيرة ونسب مشاهدة ضخمة.

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

أحداث نارية ومشوقة للغاية تتضمنها الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان ، وهذا ما أوضحه الإعلان التشويقي لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الحادية عشر.

المسلسل يجسد فترة اتحاد القبائل التركية وتأسيس الدولة العثمانية في مواجهة المغول والصليبيين ، وكذلك انهيار دولة السلاجقة.

الحلقة 11 حقيقة خيانة سلفادور للفارس عثمان

ما هي حقيقة خيانة الصديق لعثمان وبامسي هذا ما ستوضحه الحلقة 11،حيث أن الصديق لم يخن بامسي حسب العديد من الأدلة التي تؤكد اخلاصه، أول هذه الأدلة هي أنه عندما دخل سلفادور الاسلام كان يتواجد هو وبامسي فقط في المغارة، ولو كان اعتناقه للاسلام غير حقيقي لهرب حينما فك بامسي قيده وربما كان سيقتل بامسي حينها لأننا كما نعلم أن بامسي ليس كما كان عليه من قبل، حيث أصبح رجل مسننا، وكان بامكانه ان يتفوق عليه.

تاابع ايضا: مشاهدة الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman حلقة 10

وكذلك بعدما أغلق النفق على بامسي والمحاربين، ذهب إلي صوفيا لكي يخبرها بما حدث، وانه لقد فضح حقيقتها مع علي شار لأنه اضطر ولم يجد حلا آخر، وقال لها أيضا بأنه لقد نجا منهم بصعوبة، فلماذا قال لها هذا و كان يمكنه الهروب ومعه الذهب من البداية، وهذا ما يؤكد على أنه يكذب عليها ويريد كسب ثقتها، لأن عثمان هو من طلب منه أن يفعل ذلك لأنه بحاجة الى المعلومات عن صوفيا ويانيز.

الدليل الثاني : اذا كان الصديق يريد خيانتهم لظهر لنا وبين المخرج ذلك في ملامحه وتصرفاته من البداية ، كما يفعل دائما مع اي خائن.

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. قيامة عثمان حلقة 11 موقع النور

الدليل الثالث : عندما دلهم الصديق على الممر السري الذي يتواجد به الذهب، ووصل الى المكان الذي يتواجد به الحراس وقال لعثمان والمحاربين بأن ينتظروه حتى يحل أمرهم، فهنا لو لم تكن هناك خطة بينه وبين عثمان، لماذا سيتركه يذهب بمفرده لكي يقتل الحراس ، فلابد ان يذهب معه ويحلا الأمر معا، لذلك من المتوقع ان تكون خطة متفق عليها بين الصديق وعثمان قبل دخولهم الى الممر السري، ومن التوقع أن يكون الصديق قد التقي بعثمان عندما اغلق باب النفق على المحاربين، وأخبره عثمان بالخطة الجديدة التي سيقوم بها للقضاء على صوفيا ويانيز، لأنه سمع الاتفاق والحديث الذي دار بين صوفيا وعلي شار.

أما بالنسبة للغز لماذا أغلق باب النفق عليهم؟ هو أن سلفادور ييرد أن يكسب ثقة صوفيا، ويخبرها بأنه من فعل ذلك.

قراءة في اعلان الحلقة 11 قيامة عثمان

تم طرح الاعلان التشويقي الاول الخاص بالحلقة 11 من مسلسل المؤسس عثمان، وتسبب الاعلان في حالة كبيرة من التشويق خاصة مع تضمنه المزيد من مشاهدات استرداد قوة وكرامة قبيلة الكابي ونهاية مؤكدة للخيانة وخاصة عليشار وحلفائه،  كما بدأت صوفيا في الترتيب مجددا للانتقام من عليشار وعثمان ، والعديد من الأحداث النارية التي سوف تتضمنها الحلقة 11 قيامة عثمان وهذا ما وضح من خلال الإعلان التشويقي مسلسل قيامة عثمان الحلقة الحادية عشر.

انتهت الحلقة السابقة بطلب بالغاى من عثمان ان يصير قائد وسيد الراية تحت أمرته فهل يوافق عثمان فهل سوف يوافق عثمان على هذا العرض .ومن جهة أخرى يظهر لنا فى الاعلان 1 للحلقة 11 من المؤسس عثمان ان بالغاى قد أجتمع مع عليشار وهذا دليل على ان عليشار لا يزال هو سيد الراية والقبائل فى سوغوت .

تابع ايضا: مشاهدة المؤسس عثمان حلقة 9 مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

ولكن كونجار قال لديندار فى الحلقة السابقة ان لم يعد أمير للقبائل لذا غير معلوم من هو أمير القبائل الحقيقى وعثمان هو الاخر .يظهر على حصانه بدون محاربيه  فى الغابة فكيف يحدث هذا ؟ واين ترك محاربية الذين ينتظرونه ويظهر لنا فى الاعلان كيف ان كونجا جلب دوندار وغوندوز الى سوغوت وكذلك فهو يعذب كونور وهو مصاب بسهم وهو الامر الذى يوضح لنا فأمنا انا محاربى عثما نهاجمو المغول وحينها أمسكوهم ,أ انه تمت مهاجمتهم فى وقت اخر فى الحلقة القادمة.

خطة عثمان للإطاحة ب”بالغاي” و يانيز

من الممكن ان يعطى بالغاى لعثمان عرضا حتى يتركهم وهو متعلق بالامارة  ونعتقد ان عثمان أيضا سوف يقبل بهذا العرض من أجل طرد المغول من سوغوت فور جمعه لكل قواته من جديد وخاصة بعد ان يكتشف كونور وكونجار أنهما أخوان قد يتمكن عثمان من أستغلال هذا لاضعاف وطرد المغول.

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة .. قيامة عثمان حلقة 11 موقع النور

الحلقة 11 بداية قيامة المؤسس عثمان

وفى المقابل هناك فى القلعة يوجد صديق يتجسس عليهم وهنا ستكون أولى خطوات  عثمان من أجل فتح قلعة كوملوجاهسيار  وصد خطر المغول وكذلك التوجه نحو الفتح سيكون عثمان فى طريقة لكسب مبايعة قبيلته واغلب قبائل التركمان ايضا ولهذا السبب سوف يقبل عثمان عرض بالغاى من أجل ان يتمكن لاحقا من أنقاذ أخية وعمه وأيضا محاربيه وقبيلته من يد المغول ولعل هذا العرض يشبه بشكل كبير عرض أوغاداى على أرطغرل حيث عرض عليه ان يسلمه أحد أبناءه ويعينه على راس السلاجقة . وهناك أحتمال ان يكون لعثمان خطة أخرى غير قبول هذا العرض وهنا قد يكون للشيخ أديب علي دخل ويد فى هذا الامر حيث يظهر الشيخ فى الاعلان متواجدا مع شخص ما ويخرج سيفه وربما يكون يانيز او عليشار أو المغول أو عثمان فحتى اذا كان عدو فسوف ينقذه عثمان الذى خرج فى الغابة فبالا فى الاعلان تقول ان عثمان قام مع شيخنا للقيامة.

موعد عرض الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية الفضائية غير مترجمة حيث يتم عرض الحلقة لمدة  ساعتين وربما تتجاوز ال ١٢٠ دقيقة، وبعدها يتم ترجمتها ورفعها عبر موقع قصة عشق حيث تصبح متاحة أمام الجماهير والمتابعين، يوم الخميس من كل أسبوع وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة يتم عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة للعربية بجودة  hd  ، كما يتابعها المتابعين  من داخل المملكة العربية السعودية في نفس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء.

و تعاد الحلقة يوم الجمعة عبر تردد قناة اليرموك في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق