ملاعب

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد في ديربي جدة في دوري المحترفين السعودي

مباراة الأهلي والإتحاد يتواجه فريقي الأهلي السعودي و فريق إتحاد جدة السعودي في ديربي الرياض أحد أقوى الدربيات في السعودية وتعد المباراة هي أحد مباريات الجولة 24 الجولة المسماه بأسم جولة أحفظ شعارك من مباريات الدوري السعودي للمحترفين أو ما يعرف بكأس الأمير محمد بن سلمان.

وسيحاول فريق الأهلي الإبقاء علي آماله في الفوز ببطولة الدوري السعودي حيث يبعد عن المتصدر الهلال ب14 نقطة أو ضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل علي أقل تقدير.

بينما سيحاول فريق الإتحاد إنقاذ الموسم الأكثر من سيء حتى الآن ومحاولة البقاء في الدوري الموسم المقبل حيث يفصل الفريق عن مراكز الهبوط نقطة وحيدة كما سيحاول الفريق الفز بأول مبارياته بعد التوقف بسبب جائحة كورونا الحالية.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد في كأس الأمير محمد بن سلمان.

سيواجه فريق أهلي جدة السعودي فريق الإتحاد يوم الأحد الموافق التاسع من أغسطس علي ملعب الملك عبدالله الدولي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

إحصائيات هامة قبل بداية المباراة.

تتعدد الغيابات في صفوف الفريقين حيث يغيب عن فريق الإتحاد كلا من محمد الثاني وعبد العزيز البيشي وهارون كمارا وليوناردو جيل للإصابة بفيروس كورونا المستجد كما سيغيب اللاعب بواني للإصابة في الركبة.

بينما سيغيب عن الأهلي ثماني لاعبين لعديد الأسباب حيث سيغيب اللاعب هيثم عسيري بسبب حصوله علي البطاقة الحمراء في المباراة السابقة واللاعب لوكاس ليما بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما سيغيب دجانيني وذلك بسبب مغادرته الفريق بعد فسخ عقده وإنهاء التعامل مع الفريق بينما سيغيب اللاعب يوسف البلايلي بسبب عدم تواجده في السعودية وعدم مغادرته تونس بسبب حركة الطيران.

هناك منافسة فردية قوية في الفريقين بين السوري عمر السومة لاعب الأهلي ورومارينو لاعب الإتحاد علي سباق الهداف حيث يتواجد السومة في المركز الثالث برصيد 14 هدف بفارف 4 أهداف فقط عن المتصدر عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر بينما يتواجد رومارينو في المركز الرابع برصيد 12 هدف.

ولعب فريق الأهلي 23 مباراة حصد 40 نقطة في المركز الثالث بينما لعب الإـحاد نفس عدد المباريات ومتواجد في المركز الثالث عشر.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock