ملاعب

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال وآخر أخبار الفريقين

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يتلاقى فريقي برشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الموافق 14/8/2020 على ملعب دا لوز بمدينة لشبونة بالبرتغال.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة جميع المباريات المتبقية في بطولة دوري أبطال أوروبا على هيئة مباراة واحدة على أرض محايدة بالبرتغال.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة.

يتواجه فريقي برشلونة وبايرن ميونخ يوم السبت الموافق 14/8/2020 في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية والساعة 23:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

معلومات هامة عن الفريقين.

أنهى فريق برشلونة موسمه المحلي بدون أي بطولات، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني برصيد 82 نقطة وبفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بطل الدوري، كما تم إقصاء الفريق من بطولة الكأس على يد أتليتيك بلباو بهدف مقابل لا شيء. واستطاع الفريق التغلب على فريق نابولي الإيطالي في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بمجموع أربعة أهداف لهدفين.

ويسعى الفريق الكتلوني لتخطي عقبة بايرن ميونيخ وتحقيق اللقب السادس للنادي والغائب عن الفريق لمدة خمس سنوات والتساوي مع فريق ليفربول في عدد مرات الفوز باللقب، وإنقاذ موسمه وتلاشي الخروج بموسم صفري.

بينما استطاع فريق بايرن ميونخ الألماني تحقيق الثنائية المحلية بفوزه ببطولة الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي، وتحقيق لقب الكأس على حساب باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويقدم الفريق موسم رائع بقيادة مهاجمه ليفاندوفسكي هداف الفريق وهداف دوري الأبطال النسخة الحالية

ويعتبر الفريق ثاني أقوى خط هجوم في أوروبا برصيد 100 هدف بعد مانشيستر سيتي. ويسعى الفريق البافاري للفوز على منافسه الشرس برشلونة والصعود إلى نصف النهائي وحصد اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 2013، وتحقيق اللقب السادس للفريق في البطولة.

واستطاع البايرن اكتساح فريق تشيلسي في دور ال 16 بمجموع المبارتين 7 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث انتصر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء علي ملعب ستامفورد بريدج الخاص بفريق تشيلسي وانتصر في العودة بأربعة أهداف مقابل هدف على الأراضي الألمانية، والجدير بالذكر أن المهاجم ليفاندوفسكى قد ساهم في جميع أهداف الفريق أمام تشيلسي بإحرازه ثلاثة أهداف وصناعة أربعة لزملائه.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock