ملاعب

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوليمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوليمبيك ليون يتلاقى فريقي مانشيستر سيتي الإنجليزي وأوليمبيك ليون الفرنسي يوم السبت الموافق 15/8/2020 في آخر مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب خوسيه الفالادي بمدينة لشبونة بالبرتغال.

حيث تقرر إقامة مباريات الدور ربع النهائي وحتى نهاية البطولة بنظام مباراة واحدة على أرض محايدة، وتأتي هذه القرارات نظرا لتوقف البطولة لمدة تقرب من 5 شهور بسبب انتشار وباء كورونا العالمي، وحتى يتم الانتهاء من مباريات الموسم الحالي قبل بدء الموسم الجديد، وقد وقع الاختيار من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على ملعب لشبونة بالبرتغال لإقامة المباريات وذلك لكونها من أقل المدن في عدد الإصابات بالوباء وتعتبر آمنة نسبيًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوليمبيك ليون.

يتواجه فريقي مانشيستر سيتي وأوليمبيك ليون يوم السبت الموافق 15/8/2020 في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية والساعة 23:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

إحصائيات هامة قبل المباراة.

أنهى فريق مانشستر سيتي موسمه في الدوري الإنجليزي بالمركز الثاني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن المتصدر ليفربول، كما استطاع تحقيق لقب كأس الكاراباو على حساب فريق مانشيستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين، ويعد الفريق هو أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي وأوروبا برصيد 102 هدف، واستطاع ماشيستر سيتي إقصاء بطل الدوري الإسباني فريق ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تغلب عليه بمجموع 4/2 في دور ال 16 ويسعى الفريق بقيادة المدرب جوارديولا إلى تحقيق أول بطولة دوري أبطال لفريق السيتي في تاريخه.

بينما أنهى فريق أوليمبيك ليون موسمه في المركز السابع دون التأهل لاي بطولة أوروبية في الموسم المقبل وذلك بعد قرار الاتحاد الفرنسي بإلغاء الدوري بعد 22 جولة فقط، كما خسر الفريق في نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية أمام فريق باريس سان جيرمان بركلات الترجيح. واستطاع فريق أوليمبيك ليون إقصاء بطل الدوري الإيطالي فريق يوفنتوس في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في مفاجأة مدوية، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار على مانشيستر سيتي والصعود لدور نصف النهائي وإرضاء جماهير الفريق وإنهاء موسمه بشكل جيد.

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق