ملاعب

ملخص مباراة برشلونة ونابولي 3-1

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص لأحداث مباراة “برشلونة ونابولي” في قمة مباريات اليوم السبت 8-8-2020 لحساب إياب ثمن نهائي -دور الـ16- من دوري أبطال أوروبا.

نقلت مباراة “برشلونة ونابولي” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق التونسي “عصام الشوالي”، كما نقلت على بي إن سبورتس 11 الإنجليزية، وقناة بي تي سبورت 2.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب برشلونة “الكامب نو”.

ولم يجد برشلونة صعوبة في إنهاء المواجهة لصالحه خلال الشوط الأول، بفضل الهدف المُبكر الذي سجله المدافع الفرنسي “لينجليه” برأسية مُتقنة بعد تلقيه عرضية من ركنية نفذها “إيفان راكيتيتش” في الدقيقة العاشرة.

وعاد إيفان راكيتيتش لصناعة الأهداف بعد فترة من الغياب، لا سيما في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يمرر أي كرة حاسمة في ست مباريات لعبهم قبل مباراة نابولي.

واستطاع ليونيل ميسي بفضل تفاهمه الكبير من الهولندي فرينكي دي يونج تسجيل الهدف الثاني بتسديدة مقوسة مذهلة داخل منطقة الجزاء، أطلقها في حراسة 3 مدافعين من نابولي.

وأضاف ميسي الهدف الثالث بطريقة أجمل بعد تمريرة من دي يونج، لكن الحكم التركي “شاكير” وتقنية الفار رفضت احتسابه بداعي استخدام ميسي لليد لحظة استلام الكرة على الصدر.

وفي الدقيقة 42 حصل ميسي بخبث كروي على ركلة جزاء صحيحة من المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، وأثبتت تقنية الفار صحة قرار الحكم شاكير، لينفذ لويس سواريز الركلة بنجاح.

يُذكر بأن مجموع نتيجة المباراتين اصبحت 4-2 بعد تعادل الفريقين ذهابا 1-1

فيديو للمباراة والاهداف

 

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock