فنون

مشاهدة الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman حلقة 10 مترجمة

الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman حلقة 10 مترجمة ،حيث نتابع معكم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة ، من قصة المؤسس عثمان غازي عبر موقع النور ، وهو المسلسل الذي لا يزال يحصد نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة غير مسبوقة على مستوى الدراما التركية وخاصة المسلسلات العثمانية ونشأة الدولة العثمانية.

الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

مشاهدة الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman حلقة 10 مترجمة يواصل نجاحاته وسيطرته على البحث، حيث يكثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل، امتدادًا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، والذي يلعب بطولته النجم التركي بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

وكان أوزجفيت قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman

العرض الأول الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا ومصر،حيث نوفر لكم اليوم الحلقة الجديدة بث مباشر ومن ثم نعرضها لكم مترجمة عبر موقع قصة عشق وموقع النور.

مشاهدة الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان kurulus osman حلقة 10 مترجمة

القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

يقوم عدد من القنوات بعرض مسلسل المؤسس عثمان، المسلسل التركي الجديد، التي سوف نستعرضها معكم لكي يمكنكم ضبط تردد بعض القنوات التي تعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل وحلقاته وأحداثه الشيقة.

القناة العارضةالأقمار الصناعية تردد القنواتمعدل الترميزالاستقطاب
قناة فور شبابالنايل سات1131627500أفقي
قناة دعوةالنايل سات1072727500عمودي
قناة الوطنالنايل سات1101227500أفقي
قناة اليرموكالنايل سات1167827500عمودي
قناة TRTTURKSAT110428400عمودي
قناة TRTEUTELSAT109283000عمودي
قناة قطرالنايل سات1097127500عمودي

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقه 10 ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة ونجاح كبير على مستوى الدراما التركية وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 10 العاشرة من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

اعلان الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان مترجم

اعلان الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان مترجم

Gepostet von ‎مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman‎ am Montag, 10. Februar 2020

قناة تعرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 10

يعرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الأول الحلقة 10 العاشرة والذي يتابع مسيرة مسلسل قيامة أرطغرل التي استمرت خمسة مواسم متواصلة وأسرت قلوب الجماهير والعشاق، بأنه سيبث على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock