ملاعب

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر مباراة الحسم

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي يستضيف فريق بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة من العيار الثقيل ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب الفريقان مباراة الإياب من دور ال16 من دوري الأبطال علي ملعب بايرن ملعب الأليانز أرينا في ألمانيا.

وقد أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة كبيرة حيث فاز البايرن بثلاثية نظيفة علي تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي في إنجلترا سجل الأهداف سيرجي جنابري هدفين وروبرت ليفاندوفسكي هدف.

ستكون المباراة سهلة نسبيا علي الفريق البافاري بعد الفوز الكبير في إنجلترا وسيحاول الفريق الصعود للفوز ببطولة دوري الأبطال الأغلي في أوروبا والغائبة عن الفريق منذ 2013

بينما ستكون المباراة شبه مستحيلة علي فريق تشيلسي ومدربه فرانك لامبارد حيث يتحتم علي الفريق الفوز برباعية نظيفة للإنتقال للدور التالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ و تشيلسي.

سيواجه فريق تشيلسي فريق البايرن يوم السبت الموافق الثامن من شهر أغسطس الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

إحصائيات هامة قبل المباراة عن الفريقين.

البايرن قدم موسما رائعا هذا العام حيث استطاع حصد الثنائية المحلية في ألمانيا بعدما استطاع الفوز بالدوري بحصد 82 نقطة بفارق 13 نقطة عن الوصيف وقد استطاع الفريق تسجيل مائة هدف في الدوري كثاني أقوي هجوم في أوروبا كما أستكاع الحصول علي كأس ألمانيا بعد الفوز علي باير ليفركوزن في النهائي بأربعة أهداف لهدفين.

بينما قدم لامبارد موسما جيدا بعدما أستقر في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وتأهل للأبطال الموسم المقبل بعد صراع كبير مع ليستر ويونايتد رغم أنه كان ممنوعا من التعاقدات بعدما حصد 66 نقطة متساويا في النقاط مع اليونايتد صاحب المركز الثالث كما وصل لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي الذي خسره أمام أرسنال في النهائي بهدفين لهدف.

المبشر لتشيلسي في المباراة أن آخر مباراة جمعته ببايرن في الأليانز أرينا فاز فيها البلوز بركلات الترجيح.

والمبشر للبايرن أن فريق تشيلسي خسر سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الأبطال في المباريات الإقصائية.

سيغيب عن مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي من جانب البلوز القائد أزبليكويتا للإصابة.

 

لمشاهدة المباراة دون تقطع اضغط هنا وستجد البث المباشر

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق