ملاعب

ملخص مباراة يوفنتوس وليون 2-1

يقدم لكم موقع حدوتة الاخباري ملخص لمباراة “يوفنتوس وليون” في اهم مباريات اليوم الجمعة 7-8-2020 لحساب إياب ثمن نهائي -دور الـ16- من دوري أبطال أوروبا.

نقلت مباراة “يوفنتوس وليون” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقلت على قناة سكاي سبورت كالتشيو 2، وقناة بي تي سبورت 2.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب يوفنتوس “اليانز ستاديوم”.

استقبل ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو هذه المباراة النارية والتي شهدت مفاجأة في أول 15 دقيقة حين سجل ليون من ركلة جزاء نفذها ممفيس ديباي على طريقة نجم تشيكوسلوفاكيا “أنونين بانينكا”.

ولم يكن لدى يوفنتوس أي رد فعل مثير للاهتمام خلال الشوط الأول سوى من نجمه الأول “كريستيانو رونالدو”، الذي لم تظهر عليه علامات التأثر بتقدم ليون 2/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد هدف ديباي، وضمان التأهل المريح من تورينو.

ونجح رونالدو في تعديل النتيجة نهاية الشوط الأول من علامة الجزاء بعد حصول ميراليم بيانيتش على خطأ من لاعب ليون الذي لمس الكرة باليد داخل صندوق العمليات في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني من نصف فرصة، إثر تصويبة بعيدة المدى عانقت الزاوية اليسرى لشباك الحارس أنتوني لوبيز.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة تعرض باولو ديبالا لإصابة بعد مشاركته بدقائق معدودة، الأمر الذي أفقد خط هجوم السيدة العجوز قوته المعهودة، ليترشح فريق ليون إلى الدور ربع النهائي لملاقاة مانشستر سيتي، وينضم يوفنتوس إلى قائمة ضحايا دوري الأبطال هذا الموسم “ليفربول وريال مدريد وتوتنهام”.

 

لمشاهدة ملخص المباراة

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock