منوعات

Fortnite .. والتحديث الجديد وكيفيه التعرف وأستخدام العربات الجديده

أضافت لعبة Fortnite تحديثا جديدا، يوم أمس الأربعاء، حمل مفاجأة طال انتظارها من قبل عشاق اللعبة، وهي إضافة السيارات والشاحنات إلى مشاهد اللعبة، حيث كانت اللعبة حتى ساعات قليلة مضت تضم فقط مركبتين، هما سيارة الجولف الصغيرة، ومركبة «Beach Buggy» الشاطئية.

وتتسم الشخصيات والمركبات والأدوات بشكل عام في اللعبة بـ«عدم الواقعية»، وهو أحد أبرز السمات المميزة لـ«فورتنايت»، والجاذبة لجمهور اللاعبين أيضا.

وأعلنت شركة «إيبك جيمز» المطورة للعبة، عبر أكثر من تغريدة تشويقية على حسابها الرسمي بتويتر، عن الإضافات الجديدة في التحديث الذي أطلقت عليه اسم Joy Ride، والذي يتوفر بدءًا من اليوم، 5 أغسطس.

وأعلنت شركة «Epic Games» المطورة للعبة، عبر أكثر من تغريدة تشويقية على حسابها الرسمي بتويتر، عن الإضافات الجديدة في التحديث الذي أطلقت عليه اسم Joy Ride، والذي يتوفر بدءًا من الأربعاء، 5 أغسطس.

ونشر حساب الشركة 3 تغريدات تشويقية عن تحديث اللعبة، وذلك قبل يوم واحد من إطلاقه، وكشفت التغريدات أن السيارات لن تكون النوع الوحيد من المركبات التي ستضاف للتحديث، وهو لكن دون التصريح بذلك، فقط اكتفت الشركة بنشر صور تشويقية لكل مركبة.

وحمل الإعلان التشويقي الأول شعار «امتلك الطريق» Own the Road ، ويضم صورة لشاحنة نصف مقطورة كبيرة تسمى Mudflap ، مما يشير إلى أنه مركبة متقدمة بإمكان اللاعبين العثور عليها وقيادتها في اللعبة.

ثم نُشر الإعلان التشويقي الثاني بعد ساعات قليلة، وعرض صورة لسيارة سيدان أكثر تقليدية، في حين تميز الإعلان الثالث بصورة لشاحنة « Pick up »، مما يؤكد أنه سيكون هناك أكثر من نوع واحد من السيارات والشاحنات للقيادة بعد تحديث Joy Ride الأخير.

طريقة تشغيل المركبة والقطع المفقودة في Fortnite

وفيما يلي نوضح لكم طريقة تشغيل المركبة والقطاع المفقودة، حتى يتسنى لكل مقاتل ومنافس من استخدامها الاستخدام الأمثل لقتال الآخرين، وهو ما يوضحه الفيديو التالي بكل تفاصيله:

Ahmed Ragab

محرر في موقع حدوتة (منصة اخبارية ترفيهية متنوعة شاملة لكل الأخبار والأحداث ) |مصمم فوتوشوب

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock