منوعات

حدث الفراعنة .. تحديث الفراعنه الجديد في pubg mobile وأماكن تواجد التماثيل

أطقلت pubg mobile او ببجي موبايل حدث الفراعنة والذي نال اعجاباً كبيراً من قبل عشاق لعبة ببجي وبالتالي سوف نتعرف على اماكن تواجد تمثال الفراعنة في ببجي حتى يتمكن جميع اللاعبين من الحصول على التمثال، لفتح الخرائط والحصول على قسائم كلاسيكية، والحصول على البدلة الفرعونية الشيقة، وغيرها من الهدايا التي تقدمها ببجي للاعبين وسوف نتعرف على امكان التماثيل في ببجي على الخريطة، شهد حدث تمثال الفراعنة تحدي قوى بين اللاعبين وقبولاً قوياً وخاصة بعد الفترات الأخيرة التي اجرتها اللعبة من تحديثات قوية.

امكان التماثيل في ببجي

الآن يمكنكم التعرف على الثلاثة تماثيل الأخيرة بعد نزولهم أخيراً في لعبة pubg mobile او ببجي موبايل والتي نستعرضهم بالتفصيل، هذا بالاضافة الى تحدي pubg mobile او ببجي موبايل خريطة المكتبة الذي تم اطلاقه مؤخراً.

التمثال السابع يوجد بمنطقة المستشفى “Hospital” على الممر بين مباني المستشفى في الأعلى، ويمكنكم الحصول عليه بكل سهولة وذلك بالدخول الى مبنى مستشفى ببجي والقفز على الممر لتجد التمثال في منطقة الممر التي تصل بين مباني المستشفى كما في الصورة.

اما مكان التمثال الثامن في الخريطة فهو يوجد بالقرب جداً من منطقة “Quarry” كما توضح الصورة التالية مكان تواجد التمثال الثامن على الخريطة.

حدث الفراعنة

كما يمكنكم التعرف على التمثال الأخير في pubg mobile او ببجي موبايل وهو التمثال التاسع حيث يتواجد التمثال في منطقة “Ferry Pier” وسط الجزيرة كما توضحه الصورة التالية على الخريطة.

حدث الفراعنة

يوجد التمثال في ببجي في نهاية الممر حيث يمكنكم الحصول عليه بكل سهولة والحصول على الأكواد السرية وتجميع بكجات ومكافآت وملابس حصرية في مود الفراعنة، ويمكنكم التعرف على تحدي الزعيم السري في لعبة pubg mobile او ببجي موبايل مع حل جميع الألغاز والحصول على العديد من المكافآت.

الكلمات الدلالية

Ahmed Ragab

محرر في موقع حدوتة (منصة اخبارية ترفيهية متنوعة شاملة لكل الأخبار والأحداث ) |مصمم فوتوشوب

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock