فنون

رامي عياش .. أصابة زوجته في أنفجار بيروت و تضرر منزل أليسا في الأنفجار

أُصيبت “داليدا”، زوجة الفنان رامي عياش ، في الانفجار الذي وقع اليوم الثلاثاء بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر برنامج ET بالعربي”، مقطع فيديو لـ”داليدا”، عبر إنستجرام وظهرت غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان. رامي عياش

وعلق الحساب على الفيديو: “إصابة داليدا زوجة ⁧‫رامي عياش‬⁩ أثناء انفجار ⁧‫بيروت‬⁩ والتي كانت متواجدة في منطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج عليها، بينما كان رامي والأولاد في المنزل، وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن‬”.

التقط عدد من الصحفيين اللبنانين صور لداليدا عياش، زوجة المطرب رامي عياش، وهى داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضها لإصابات بالغة في القدم واليديين. رامي عياش

أول تعليق من إليسا بعد تضررها من انفجار بيروت

علقت المطربة اللبنانية إليسا على الانفجار الضحم الذي هز بيروت اليوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت إليسا قائلة “محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم.. الله يحمي لبنان”. رامي عياش

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية.

وتصاعدت أعمدة الدخان من مكان الانفجار، وفق صور ومقاطع فيديو تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت معلومات أولية أن انفجارا ضخما وقع عند مدخل بيت الوسط في بيروت مقر إقامة سعد الحريري رئيس الحكومة السابق، حيث سمعت أصداؤه في العاصمة”.

ووفقًا لقناة الـ”LBCI”، فإنّ “الرئيس سعد الحريري بخير ويتابع اتصالاته”، في حين لم تعرف بعد أسباب الانفجار.

وأوضحت وسائل الإعلام أن الانفجار وقع في العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، وأدى الى احتراقه جراء انفجار المفرقعات النارية داخل المستودع.

محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم.

الكلمات الدلالية

Ahmed Ragab

محرر في موقع حدوتة (منصة اخبارية ترفيهية متنوعة شاملة لكل الأخبار والأحداث ) |مصمم فوتوشوب

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock