فنون

ريهام سعيد تبكي وتستغيث بالداخلية بعد الذي حدث لها ولطفلها من 6 شباب في مارينا

كثيرًا ما تكون الإعلامية ريهام سعيد مثار الجدل والحديث على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب حلقات برامجها أو بسبب آرائها أو تصريحاتها المثيرة للجدل.

ولكنها هذه المرة شغلت الناس لسبب آخر، حيث ترددت أخبار عن إصابتها بمرض خطير يهدد حياتها، وتصاعدت قوة الشائعات بعدما نشرت على حسابها الرسمى بإنستجرام صورة كتب عليها أن الموت يأتى دون استئذان.

وفى ظل غياب تصريحات واضحة عن طبيعة مرضها، أصبح الباب مفتوحا أمام الكثير من التكهنات؛ ولكن بعيدًا عن التكهنات والأخبار غير المؤكدة ماذا نعرف عن حياة ريهام سعيد؟

قدمت عددا من الحلقات المثيرة للجدل آخرها حلقة “فتاة المول” التى تسببت فى انسحاب رعاة البرنامج ووقفه، ما دفعها لتقديم استقالتها من قناة النهار.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر فيديو لها وهي تبكي وتستغيث بوزارة الداخلية، وذلك بعد الذي حدث لها من مجموعة من الشباب على الشاطئ أثناء تواجدها به برفقة نجلها في مارينا على الشاطئ العام.

ريهام سعيد تبكي وتستغيث بالداخلية

وقالت الإعلامية أنه وأثناء وقوفها أمام بيتها في مارينا وكانت بصحبة إبنها والذي كان يقوم بعمل تواليت، مر عليها حوالي 6 شباب، وطلبوا منها التقاط الصور معها، إلا أنها رفضت التصوير في ذلك التوقيت.

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد

أنها وبعد أن رفضت التصوير مع الشباب، قامو بالتحرش بها لفظياً، فقال أحدهم للآخر اتركوها هذه كانت مسجونة، بينما قال لها آخر أنها رد سجون، فتأثرت كثيراً بهذا الموقف، وكانت تحكيه وهي تبكي.

وأضافت ريهام أن هؤلاء الشباب ظلوا يرددوا كلمات أثرت بها كثيراً، وأنقذها من هؤلاء الشباب أناس وصفتهم بالإحترام، ولم يعجبهم ما حدث، كما أكدت ريهام أنها لم تكن ترتدي البكيني ولا المايوه حتى يتم التحرش بها لفظياً، ولكنها كانت ترتدي ملابس عادية.

الكلمات الدلالية

Ahmed Ragab

محرر في موقع حدوتة (منصة اخبارية ترفيهية متنوعة شاملة لكل الأخبار والأحداث ) |مصمم فوتوشوب

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock