تقنية

سامسونغ تكشف عن Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra

بعد طول إنتظار والعديد من التسريبات، أعلنت شركة #سامسونغ رسمياً، خلال مؤتمرها Unpacked 2020، عن هاتفها الذكي Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra والذي جاء بتصميم أنيق وعدد من المزايا..

وتأتي هواتف سامسونغ الجديدة مع كاميرا قوية وشاشة بوضوح عال جدًا، كما تضيف تحديثات على قلم S Pen تزيد سرعة الاستجابة إلى 9 أجزاء من الثانية، وتضيف دعم الإيماءات للمزيد من التطبيقات.

وأضافت سلسلة نوت الوضع اللاسكلي على نظام Samsung Dex وإمكانية القيام بمهمتين معاً بفضل الوضع المزدوج Dual Mode.

كما جلبت سامسونغ تقنيات جديدة مع أجهزتها أهمها تقنية نقل الملفات بسرعة فائقة UWP مع سلسلة نوت لمنافسة تقنية NFC.

وبالإضافة الى ما سبق، أضافت الشركة تحديثات على تطبيق الملاحظات في سلسلة نوت لتسهيل مهمة المستخدمين، وذلك عبر توفير المزامنة في الوقت الفعلي، استخدام التطبيق لتسجيل الملاحظات الصوتية وإضافة تعليق صوتي لأي ملاحظة، دعم ملفات PDF، إنشاء مجلدات للمذكرات وتقسيمها، والتكامل مع خدمة مايكروسوفت Outlook.

Galaxy Note Ultra

اما في ما يخض هاتف غالاكشي نوت ألترا، فيأتي مع شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.9 بوصة بدقة فائقة QHD+ وكثافة بكسل تصل 508، وإضاءة أعلى 25% من جالكسي S20 ألترا ومحمية بطبقة Gorilla Glass 7 وسرعة تحديث تصل 120 هرتز، فيما تبلغ سرعة الاستجابة 240 هرتز في الثانية.

وتتميز كاميرا نسخة ألترا بوجود 3 عدسات أساسية بالخلف ومستشعر ليزر ضوئي لتحسين جودة التقاط الصور حتى في الأماكن المعتمة، وتأتي العدسة الأولى بدقة 108 ميجابكسل رئيسية بفتحة غالق f/1.8، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وفتحة غالق f/2.2، وعدسة تصوير عميق بدقة 12 ميجابكسل وفتحة غالق f/3.0.

تدعم كاميرا الهاتف التصوير بدقة فائقة جدًا تصل 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية وتدعم التقريب 50x وميزة التقريب السريع.

فيما تأتي الكاميرا الأمامية من الهاتف بدقة 10 ميجابكسل مع فتحة غالق f/2.2 وبمزايا التركيز التلقائي والتصوير بدقة UHD.

سيأتي الهاتف مع ذاكرة رام 12 جيغابايت وسعة تخزين بخيارين هما 256 جيغابايت و512 جيغابايت، وسيدعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

وسيدعم الهاتف بطارية بسعة 4,500 ملي أمبير/ ساعة تدعم الشحن السريع 45 واط، وسيضيف دعم تقنية الشريحة الإلكترونية المدمجة eSIM.

المصدر : هنا

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock