ملاعب

موعد المواجهة النارية بين ريال مدريد وسيتي وآخر أخبار الفريقين

موعد المواجهة النارية بين ريال مدريد وسيتي يتواجه فريقي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف الدوري الإنجليزي في مباراة نارية بين الفريقين علي الأراضي الإنجليزية في إستاد الإتحاد معقل السيتي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في إياب دور الستة عشر.

وستكون المباراة صعبة كثيرا علي فريق الملكي الإسباني حيث خسر مباراة الذهاب علي ملعب السنتياجو بيرنابيو بنتيجة هدفين لهدف مما يتوجب علي الملكي الفوز بهدفين نظيفين لضمان إستكمال البطولة والصعود للدور التالي.

وما يعقد الأمر أكثر علي الريال هو غياب قائد الفريق وصخرة الدفاع اللاعب سيرجيو راموس عن المباراة وذلك بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب.

موعد المواجهة النارية بين ريال مدريد وسيتي.

 

سيواجه فريق مانشستر سيتي فريق ريال مدريد يوم الجمعة الموافق السابع من أغسطس الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات علي ملعب الإتحاد ملعب السيتي.

إحصائيات هامة قبل المباراة بين الفريقين.

الإحصائيات لاتقف مع ريال مدريد ومدربه زيدان في هذه المباراة حيث تأهل السيتي دائنما من المباريات الإقصائية طوال تاريخه بعد فوزه في مباراة الذهاب..

 

ولم يستطع فريق ريال مدريد الفوز علي مانشستر سيتي علي أرضه في التاريخ حيث لعب الفريقان مبارياتين سابقا وأنتهت المبارياتين بالتعادل.

ولدي المدرب جوارديولا رقم تاريخي في دوري الأبطال حيث فاز 28 مباراة في الأدوار الإقصائيه في البطولة أكثر من أي مدرب آخر

تعد هذه المرة الأولى منذ خمس سنوات الذي يخسر فيها ريال مدريد مباراة الذهاب ويحاول العودة في مباراة الإياب منذ موسم 2015 و2016

لعب ريال مدريد 11 مباراة علي الأراضي الإنجليزية فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 3

صعد ريال مدريد إلي دور الستة عشر بعدما حل ثانيا في المجموعة أ والتي ضمت فريق باريس سان جيرمان والذي تصدر المجموعة وكلوب بروج البلجيكي وجلطة سراي التركي

بينما تأهل فريق السيتي كمتصدر لمجموعته التي ضمت أتلانتا الإيطابي و ودينامو زغرب الكرواتي وشاختار دونتسيك الأوكراني.

وقد أعلن زيزو مدرب الملكي خروج كلا من جيمس رودريغوز وبيل عن حساباته في المباراة

 

الوسوم

محمود

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق