تقنية

سامسونج جلاكسي زد فولد 2 القابل للطي مرونة ومتانة

سامسونج جلاكسي زد فولد 2 القابل للطي الذي أعلنت عنه الشركة الكورية بمميزاته العديدة التي طالما عرفها المستخدمين، والذين يرغبون في المزيد منها عبر شركة جلاكسي الكورية، والتي تعمل على تطوير منتجاتها وتلافي الأخطاء التي ترد في النُسخ السابقة من الهواتف الذكية التي تحرص على تواجدها بكافة أسواق العالم لمتعة الاستفادة من التطويرات الجديدة والخدمات التي تتوفر على الهاتف.

سامسونج جلاكسي زد فولد 2 القابل للطي

اصبح الهاتف الجديد القابل للطي بدون فوارق زد فولد بين الأيدي بعد تدشينه من قبل شركة سامسونج الكورية، والذي بثت الاحتفالية به عبر الإنترنت، وشمل الهاتف الجديد الكثير من المميزات والتحسينات التي تجعله فريداً من نوعه في عائلة هواتف  فولد، تشمل التحسينات الجدية الشاشة، وخاصية الطي، ومتانة الهاتف، والألوان سوف نتعرف على ميزة كل منهما وموعد طرحه بالأسواق ليكون في متناول الجميع وأسعاره.

مميزات جلاكسي زد فولد القابل للطي

  • يتميز الهاتف الجديد الذي أعلنت الشركة الكورية سامسونج جلاكسي زد فولد عنه وبثت الاحتفالية عبر الإنترنت أن الهاتف يحتوي على شاشة كبيرة تغطي الجزء الأمامي بحجم 6.2 بوصة بحيث يقلل من استخدام الشاشة الرئيسية ويحميها
  • الشاشة الرئيسية أكبر من الهواتف القديمة بحجم 7.6 بوصة وهذا يدعم مميزاتها لهاتف Galaxy Z Fold .
  • اهتمت الشركة الكورية بتحسين خاصية الطي وتلافي الأخطاء السابقة وهي الفروق التي أزعجت عملاء جلاكسي فولد، وهي تواجد فروق بين شاشتي جلاكسي زد فولد.
  • استخدمت الشركة الكورية المنتجة لهاتف جلاكسي زد فولد الجديد خامات أكثر متانة ومرونة، في نفس الوقت ولكنها حذرت أيضاً من الضغط بقوة على الهاتف أو تعريضه لعوامل جوية قوية مثل الغبار.

موعد طرح الهاتف وأسعاره

لم تعلن شركة سامسونج جلاكسي عن الموعد النهائي لإتاحة الهاتف الجديد من زد فولد ولكنه لن يتأخر كثيراً، وأعلنت الشركة عن توفير المعلومات الخاصة بالهاتف الجديد مع حلول شهر سبتمبر القادم، وكذلك الإعلان عن أسعار الهاتف الذي يتوفر بلونين برونزي وأسود. لعشاق الأولان المتميزة التي توفرها الشركة الكورية والتي تعمد غلى الحفاظ على عملائها دائماً في كل مكان في العالم.

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock