أخبار

مشاهير تضرروا من انفجارات لبنان منهم إليسا وهيفاء وهبي

مشاهير تضرروا من انفجارات لبنان منهم المطربة إليسا، والفنانة هيفاء وهبي وتم نشر تغريدات على تويتر تبين حجم الأضرار التي لجقت بالمنازل الخاصة بهم، وتعلن الفنانات عن كونها آمنة لطمأنة جمهورهم الذي يسأل عنهم على وسائل التواصل المختلفة.

مشاهير تضرروا من انفجارات لبنان منهم إليسا وهيفاء وهبي

عاشت العاصمة اللبنانية بيروت مأساة كبيرة منذ الأمس عندما شهدت انفجارات عنيفة عند مرفأ بيروت هز العاصمة ووصل إلى مدينة قبرص، وقد تضرر الآلاف من جراء هذه الفعلة التي لم يعرف بعد ما هي أسبابها، ومن ضمن من تضرر الكثير من المشاهير الذين لهم جمهور عربي عريض، وتقع منازلهم في منطقة الانفجار او قريب منها، ومن هؤلاء المشاهير هيفاء وهبي، وإليسا، وراغب علامة. وخلفت أكثر من مائة قتيل وآلاف من الجرحى وهناك المفقودين الجاري البحث عنهم.

أطنان من الأمونيا سبب الانفجار

شبه الكثير انفجار لبنان بأنه شبيه بالانفجار النووي، وخلف سحابة سوداء وحرائق ودمار كبير، حدث الانفجار في الميناء أو مرفأ بيروت في مبنى رمادي كبير في المدخل الرئيسي للعاصمة، يحتوي على أطنان من الأمونيا، ووصل مدى الانفجار وارتداده لمدة 25 كيلو متر من كل الاتجاهات وخلف 113 قتيل.

المباني والمحال والسيارات والبيوت، حتى قدر بنصف العاصمة قد تضررت وبات الناس دون منازل وتم إعلان الحداد اليوم على كافة الضحايا.

الفنانة هيفاء وهبي

من المشاهير الذين غردوا على تويتر وتضررت بيوتهم ورفعوا الفيديوهات التي توضح حجم الضرر كل من الفنانة هيفاء وهبي التي لم تكن بالمنزل ساعة الانفجار ولكنها نشرت فيديو يوضح حجم الضرر وغردت قائلة:

 “نحنا كلنا بخير الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل. بيتي جنب الانفجار”.

وتابعت “ادعو لربة بيتي روبي بالشفاء، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى”.

كما غرّدت هيفاء وهبي عبر تويتر قائلةً ” اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار”.

مشاهير تضرروا من انفجارات لبنان منهم إليسا وهيفاء وهبي
مشاهير تضرروا من انفجارات لبنان منهم إليسا وهيفاء وهبي

كما غرت إليسا على تويتر قائلة:

الكلمات الدلالية

ياسمينا

كاتب ومحرر صحفي في موقع حدوتة الالكتروني .. خريج كلية الاداب قسم صحافة .. هواياتي السفر والرياضة

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock