فنون

قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10 العاشرة

قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10 العاشرة ، سوف تكون حلقة مثيرة بكل المقاييس حيث سوف ينتقم عثمان ابن اطغرل من عليشار بك الذي حاول قتل اخيه غوندوز، وكذلك سوف يكشف عليشار بك أمام دوندار ما فعله عثمان من سرقة الذهب الذي أرسله المغول إلى عليشار.

قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة

وتعرض عدة قنوات تركية وعربية، مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 10 ، وعلى رأسهم القناة الحاصلة على حق العرض الأول وهى قناة ATV التركية ،والتى تقوم بنقل الحلقلة عبر شاشتها وعبر اليوتيوب.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 هو تكملة لوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ومن المنتظر ومن ضمن التوقعات أنه سيتم ظهور الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أرطغرل وذلك خلال الحلقة الأولى من المسلسل وبعد ذلك يموت ليقوم من بعده الممثل بوراك أوزيجيفت الذي يجسد شخصية ابنه عثمان بتكملة أحداث المسلسل وتأسيس الدولة العثمانية، ويتوسع هذا المسلسل ليصل إلى جميع الدول في كلاً من قارة أسيا وأفريقيا وأيضاً أجزاء كبيرة من أوروبا.

مسلسل المؤسس عثمان حلقة 10

تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الأربعاء 12-2-2020 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت إسطنبول على قناة atv  التركية.

اعلان الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان مترجم

اعلان الحلقة 10 مسلسل المؤسس عثمان مترجم

Gepostet von ‎مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman‎ am Montag, 10. Februar 2020

وكنا قد شاهدنا في الحلقة السابقة من أحداث هذا المسلسل أحداثاً مثيرة مثل مواجهة عليشار مع قبيلة الكاي والطلب منهم تسليم عثمان والمحاربين ورفض القبيلة هذا الطلب.

تابع أيضا: مشاهدة المؤسس عثمان حلقة 9 مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

وكذلك شاهدنا الخطة التي وضعها عثمان مع سلفادور الذي أعلن اسلامه لاحقاً لكشف صوفيا ويانيس وتبرئة عثمان مما يؤدي إلى سجن صوفيا قبل أن تتمكن من الهروب في نهاية الحلقة بمساعدة نظام الدين.

قناة ATV العارضة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

تبث قناة ATV  التركية، العرض المباشر لحلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • النايل سات    التردد 10796   الترميز 27500
  • تركسات        التردد 11628   الترميز  27500
  • أسترا           التردد 12692   الترميز 27500

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock