ملاعب

بث مباشر لديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال في دوري المحترفين السعودي

بث مباشر لديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال، انطلاقة قوية ينتظرها الملايين من أجل متابعة مواجهات الأقوياء على ملعب الملك فهد الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت القاهرة، ومحبي ومشجعي فريقي النصر والهلال السعودي في كل مكان على موعد هام اليوم الأربعاء مساءً لمتابعة دوري المحترفين السعودي، دوري الأمير محمد بن سلمان في ديربي الرياض.

بث مباشر لديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال

يأتي موعد البث المباشر لمباراة القمة النارية بين فريق الهلال السعودي وفريق النصر اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أغسطس، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الحسم

الليلة موعد الجماهير الذين حرمتهم كورونا من الحضور لمشاهدة مباراة الحسم على بطولة دوري المحترفين حيث يتصدر الهلال ب51 نقطة بينما يأتي النصر الوصيف في المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة بفارق ست نقاط كاملة.

يسعى فريق الهلال ليحصد الثلاث نقاط ليتسع الفارق ويحقق الفوز الذي يأمله، وفي نفس الوقت يسعى النصر ليقلل الفرق بثلاث نقاط آملاً في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والحصول على اللقب.

هل ينضم مدافع النصر البرازيلي للمباراة

المدافع البرازيلي مايكون بيريرا مدافع فريق النصر الأول لا يعرف مصير مشاركته حتى الآن في المباراة النارية الليلة ضد فرق الهلال السعودي، وقد خضع المدافع البرازيلي لفحص كورونا مرتين وأتت النتائج سلبية، ولم تتضح مشاركته حتى الآن في مباراة الليلة التي تقام على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، وتنتظر إدارة النادي ما يفيد بمشاركة المدافع من عدمه.

في حين استدعى مدرب الفريق كل من اللاعب عمر هوساوي ونايف الماس وعبد الإله العمري المدافعين للمعسكر، وسوف يتم استبعاد أحدهم عند مشاركة مايكون.

مكافآت تحفيزية

قامت إدارة نادي النصر بصرف مكافآت اللاعبن عن بطولة السوبر السعودي بقيمة 200 ألف ريال سعودي لكل لاعب كنوع من أدوات التحفيز قبل مباراة اليلة التي يترقبها الجميع

يُحكم المباراة الليلة الحكم الفرنسي “بينوا باستيان”، الحكم الدولى منذ عام 2014، الذي وصل الرياض الاسبوع الماضي ضمن طاقم المحكمين.

لمشاهده البث

هناااا

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock