ملاعب

مباريات نارية في الدوري الأوروبي الإنتر في مواجهة صعبة وراحة لليونايتد أعرف المواعيد

مباريات نارية في الدوري الأوروبي أيام قليلة وتستأنف المباريات الأوروبية بعد إنتهاء جميع الدوريات المحليةوستعود لنا من جديد المباريات المليئة بالحماسة والمعارك الطاحنة بعد توقف طويل بسبب الجائحة التي يعاني منها العالم.

وسيعود لنا أولا المباريات الأوروبية مباريات نارية في الدوري الأوروبي وقد كانت البطولة متوقفة منذ الثاني عشر من مارس الماضي بعدما لعبت معظم الأندية مباراة الذهاب من دور الستة عشر ولم يستطيعوا لعب الإياب بسبب توقف جائحة كورونا الحالية والجدير بالذكر أن المباريات ستلعب بدون جمهور بسبب الظروف الحالية.

مباريات نارية في الدوري الأوروبي.

يوم الأربعاء 5/8/2020.

ستبدأ مباريات الدوري الأوروبي يوم الأربعاء في الخامس من مايو بمباراة.

شاختار ضد فولفسبورج.

ستكون أولى مباريات الدوري الأوروبي بين فريقي شاختار دونتسيك الأوكراني وفريق فولفسبورج الألماني الذي يضم في فريقه اللاعب المصري الشاب عمر المرموش الساعة 6:55 بوقيت مصر و7:55 بتوقيت السعودية 8:55 بتوقيت الإماراتعلي ملعب أولمبيكسي ملعب شاختار علي الأراضي الأوكرانية.

كوبنهاجن ضد بلدية اسطنبول.

سيلعب في نفس توقيت المباراة الأولى مباراة بين فريقي كوبنهاجن الدنمارك وإسطنبول باشكشهير التركي علي ملعب باركن في الدنمارك ملعب كوبنهاجن.

مانشستر يونايتد ضد لاسك لينز.

سيواجه فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي فريق لاسك لينز النمساوي في مباراة سهلة علي الفريق الأحمر بسبب فوزهم في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف نظيفة في ملعب فريق لاسك لينز وستلعب المباراة الساعة 9:00  بتوقيت مصر 10:00 بتوقيت السعودية 11:00 بتوقيت الإمارات علي ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

إنتر ميلان ضد خيتافي.

في ختام مباريات الثلاثاء سيلعب فريق الإنتر وصيف الدوري الإيطالي مع فريق خيتافي الإسباني في نفس موعد مباراة فريقي اليونايتد ولاسك لينز.

وستلعب المباراة بنظام مختلف عن بقية المباريات حيث ستلعب المباراة في ملعب محايد وذلك بسبب عدم لعب الفريقين لمباراة الذهاب بسبب التوقف الإجباري قرر الإتحاد الأوروبي لعب مباراة واحدة بين الفريقين بدلا من نظام الذهاب والإياب وهذا النظام سيتبع في الأدوار المتقدمة وستقام المباراة علي ملعب فريق شالكة في ألمانيا.

 

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock