منوعات

الهيئة السعودية للبيانات تعلن وظائف شاغرة للجنسين

ننشر لكم اليوم عبر ” حدوتة الاخباري ” اخر اخبار الوظائف المطلوبة في السعودية

حيث أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن توفر (6) وظائف تقنية وإدارية للرجال والنساء في مقرها بمدينة الرياض ،التفاصيل أدناه:

*مسؤول امتثال الأمن السيبراني : بكالوريوس (نظم معلومات، علوم حاسب، أمن معلومات، أمن سيبراني) أو ما يعادلهم مع خبرة 3 سنوات وشهادات مهنية في نفس المجال.

مسؤول حوكمة الأمن السيبراني : بكالوريوس (نظم معلومات، علوم حاسب، أمن معلومات، أمن سيبراني) أو ما يعادلهم مع خبرة 3 سنوات وشهادات مهنية في نفس المجال.

مسؤول إدارة مخاطر الأمن السيبراني: بكالوريوس (نظم معلومات، علوم حاسب، أمن معلومات، أمن سيبراني) أو ما يعادلهم مع خبرة 3 سنوات وشهادات مهنية في نفس المجال.

*كاتب إبداعي : درجة البكالوريوس في مجال ذو صلة مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال ومهارات في التواصل واستخدام برامج الأوفيس.

أخصائي تسويق : بكالوريوس في (التسويق) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات كمدير حساب أو محلل تسويق أو مدير تسويق ومعرفة في التهيئة لمحركات البحث.

*مؤلف إعلانات : بكالوريوس في (اللغة الإنجليزية، الإعلام، الصحافة، التسويق، الاتصالات) أو ما يعادلهم مع خبرة 3 سنوات في نفس المجال أو في مجال مشابه.

*الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

– إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

– توفر الشهادات المهنية والمهارات المطلوبة لكل وظيفة.

*التقديم:هنـــــــا

نشكر لكم متابعتكم

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

إقرأ أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock