ملاعب

موعد القمة النارية بين فريقي النصر والهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان

موعد القمة النارية بين فريقي النصر والهلال؛ يتواجه فريقي النصر والهلال في مباراة من العيار الثقيل في إطار مواجهات الجولة 23 من مباريات دوري المحترفين السعودي، دوري الأمير محمد بن سلمان في أولى مباريات الفريقين منذ التوقف بسبب جائحة كورونا.

سوف يلعب فريق الهلال متصدر الترتيب مع فريق النصر ثاني الترتيب في مباراة حاسمة لمصير بطل دوري المحترفين السعودي، سوف يحاول الهلال التحليق بالصدارة والابتعاد تماماً عن منافسه النصر حيث يتصدر الهلال البطولة بفارق ست نقاط.

سوف يحاول فريق النصر تقليص الفارق وإبقاء المنافسة في الملعب، كما سيحاول الفريق استمرار نتائجه الإيجابية التي حققها قبل انتشار جائحة كورونا.

موعد القمة النارية بين فريقي النصر والهلال

تقام مبارة النصر والهلال على ملعب محمد بن فهد يوم الاربعاء الموافق الخامس من شهر أغسطس2020، الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إحصائيات ما قبل المباراة

لعب الفريقان مباراة في الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين وانتهت المباراة بفوز فريق النصر على الهلال والجدير بالذكر أن هذه المباراة هي الخسارة الوحيدة لفريق الهلال في بطولة دوري المحترفين. لذلك سوف يسعى فريق الهلال لرد الخسارة في المباراة القادمة.

على المستوى الفردي توجد منافسة شرسة بين لاعب فريق النصر عبد الرزاق حمد الله ولاعب فريق الهلال جوميز في صراع الهدافين حيث يتواجد حمد الله في صدارة الهدافين بـ 18 هدف ، بينما يحل جوميز ثانيا برصيد 14 هدف.

كما ينافس لاعب النصر نور الدين مرابط  على جائزة أفضل صانع ألعاب حيث يتواجد ف يالمركز الثالث ب 8 أسيست في القائمة التي يتصدرها لاعب الفيصلي يوسف الجبلي

هاشتاج النصر والهلال

تشتعل وسائل التواصل الاجتماعي بهشتاج يحمل اسم النصر والهلال ويستعيد فيه مشجعي الفريقين الكثير من مقاطع الفيديو حتى تبدأ حمله التشجيع النارية من اليوم وقبل استعادة الدوري لمنافساته التي تبدأ يوم الثلاثاء بخمس مباريات ترفع حدة التنافس عالياً بين كل من:

  • فريقي الأهلي والحزم
  • الرائد وضمك
  •  الفيصلي والتعاون.
  • أبها والاتحاد
  • الفتح والفيحاء
الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock