فنون

بدور البراهيم تكشف سبب طلاقها

تصدرت الفاشونيستا و خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم،  قائمة محتويات الأكثر بحثًا علي مؤشر البحث العالمي جوجل و محتلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها انفصالها عن زوجها بعد زواج لم يتجاوز 6 أشهر فقط، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات، ما أثار مفاجأة وصدمة متابعيها لسماع الخبر، كما أثارت حال من الجدل بتصريحاتها المثيرة عن سبب انفصالها.

وعبرت بدور البراهيم في بداية الفيديو عن مدى اشتياقها لجمهورها ومتابعيها الذين اعتادوا على رؤيتها و متابعة أخبارها دومًا كما لو كانوا يعيشون معها، ولكنها اتحرمت منهم بسبب زواجها، كما أوضحت أنها ترددت كثيرًا قبل نشر هذا الفيديو حيث كانت تقوم بتسجيل الفيديو وحذفه أكثر من مرة حتي قررت تسجيله و نشره لمتابعيها.

سبب إنفصال بدور البراهيم عن زوجها

وصرحت بدور في الفيديو قائلة: “ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت فقط علي حسب اتفاقي مع زوجي، ولكنني تفاجأت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، وتفاجأت بأشياء أخرى، ما دفعني لإغلاق خاصية إرسال الرسائل عبرحسابي الخاص ومنع أي تواصل بيني و بينكم بناءًا علي طلب زوجي أيضًا”.

وتابعت بدور: “كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطررت الإبتعاد عنكم واعتزال أي وسيلة إتصال، ما أثر علي حالتي النفسية بشدة ونفسية متابعيني، وعائلتي وأولادي، وديرتي التي افتقدتني”.

 

المصدر : الوفد

الكلمات الدلالية

محمد

مؤسس ورئيس تحرير موقع حدوتة الالكتروني ، عضو رابطة الصحافة الالكترونية

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock