ملاعب

موعد مباراة الأهلي والحزم في دوري المحترفين السعودي وآخر التطورات داخل فريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي والحزم؛ يتواجه فريقي الأهلي السعودي والحزم يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس على ملعب محمد بن فهد المتواجد فى منطقة الدمام، وذلك إطار مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مباريات دوري المحترفين السعودي والمعروف باسم كأس الأمير محمد بن سلمان، ويسعى فريق الأهلي لتحسين موقفه في ترتيب الدوري وتجديد آماله فى المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والحزم.

يتلاقى الفريقان يوم الثلاثاء الموافق 4\8\2020 في تمام الساعة 21:15 بتوقيت السعودية، والساعة 20:15 بتوقيت مصر والساعة 22:15 بتوقيت الإمارات وعمان.

معلومات هامة قبل المباراة.

يتواجد فريق الأهلي السعودي فى المركز الرابع بفارق 14 نقطة عن المتصدر نادي الهلال، حيث نجح الأهلي فى حصد 37 نقطة بعد 22 مباراة حقق خلالها 11 انتصار و4 تعادلات و7 هزائم، كما نجح الفريق في إحراز 36 هدف وتلقت شباكه 25 هدف.

بينما يتواجد فريق الحزم في المركز الثاني عشر بفارق 5 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، حيث حقق الفريق 6 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم حاصدًا 24 نقطة، وقد أحرز الفريق 30 هدف وتقلت شباكه 41 هدف ليكون بذلك ثاني أضعف خط دفاع في الدوري بعد فريق ضمك المتواجد في المركز ال 15.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلى يسعى لخطف الثلاث نقاط لمحاولة ضمان مكان فى المراكز الثلاثة الأولى ليضمن تواجده في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، كما يسعى فريق الحزم للابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط حتى لا يصعب موقفه في الدوري.

وسيحاول فريق الأهلي الفوز في المباراة للإستعداد لمباراته القادمة أمام فريق إتحاد جدة السعودي يوم الأحد القادم التاسع من أغسطس.

كما سيحاول الفريق الفوز لتحسين نتائجه في بطولة الدوري بعد فوزه في مباراة واحدة في آخر خمس مباريات في الدوري كما يجب علي الفريق الإستعداد لإستكمال مبارياته في دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لديه بعض المشاكل الداخلية حيث يحاول الفريق تجديد عقد نجم الفريق سلمان المؤشر وما زالت المفاوضات جارية بين وكيل اللاعب والفريق بعد أنتهاء عقد اللاعب في شهر يونيو السابق.

 

 

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock