ملاعب

الحزم يتجهز للقاء الأهلي الثلاثاء القادم وعودة دي سوزا البرازيلي

الحزم يتجهز للقاء الأهلي بالعديد من التدريبات لاستعادة الليقاة البدنية للاعبين على نادي الرس، وأعلن مدرب فريق الحزم استعداد اللاعبين لجرعات عالية من اللياقة البدنية، حتى يتمكن من الاستعداد للقاء النادي الأهلي، وتقام المباراة على ملعب النادي بمدينة جدة.

الحزم يتجهز للقاء الأهلي الثلاثاء القادم

يستعد نادي الحزم لمقابلة النادي الأهلي في إطار الجولة 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد أعلن مدرب نادي الحزم عن تدريبات مكثفة لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين، وركز على الاستفادة من الكرات الثابتة والمتحركة خلال التدريب وتطبيق بعض الحركات والجمل التيكتيكية خلال التدريبات خاصة في منطقة خط 18.

نظمت إدارة النادي حفل يضم اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بعد انتهاء التدريبات استعدادا للقاء الثلاثء القادم ، وقدم رئيس النادي شكره للاعبيين على ما قدموه من التزام بالتدريبات التي وضعها الجهاز الفني.

تمكن اللاعبين عبد الرحمن اليامي ونواف الفرشان من استعادة اللياقة البدنية بعد الإصابات التي لحقت بهم، مع استكمال البرنامج التأهيلي الخاص بهم.

عودة دي سوزا البرازيلي

في نفس السياق يستعد النادي الأهلي للقاء نادي الحزم يوم الثلاثاء القادم على ملعب الرس، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، دوري ولي العهد محمد بن سلمان، ويواصل الفريق التدريبات الجماعية بقيادة المدير الفني فلادان ميلويفيتش الصربي.

تمكن اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا أن يعود إلى النادي بعد إصابته بفيروس كورونا، وقد تأخر عن العودة إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، ويعتبر دي سوزا لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي من أهم لاعبي الفريق، وقد جاء تخلفه عن العودة إلى المملكة بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ولذلك لم يلحق بطائرة الاتحاد السعودي التي أعدها لعودة اللاعبين بسبب الإصابة في الثامن عشر من شهر يوليو. وكانت عودة دي سوزا قد أنعشت تدريبات فريق الأهلي الذي بدا في كامل لياقته البدنية.

وكانت تدريبات النادي الأهلي تتسم بالجماعية ومنها تدريبات الإحماء وتدريبات اللياقة البدنية وتدريبات الجري من أجل استعادة اللاعبين كامل لياقتهم البدنية استعداداً لمقابلة فريق الحزم يوم الثلاثاء المقبل الموافق الرابع من شهر أغسطس .

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock