ملاعب

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال؛ يتواجه فريقي تشيلسي وأرسنال في مباراة من العيار الثقيل يوم السبت الموافق 1\8\2020 على ملعب ويمبلى بمدينة لندن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويسعى فريق أرسنال لإنقاذ موسمه والتأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل، كما يسعى فريق تشيلسي لحصد أول بطولة تحت قيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر

يتلاقى الفريقان يوم السبت الموافق 1\8\2020 في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر والساعة 19:30 بتوقيت السعودية والساعة 20:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

معلومات هامة عن الفريقين

تعد مباراة نهائي الكأس بمثابة طوق النجاة لفريق أرسنال هذا الموسم، حيث أنهى الفريق اللندني موسمه في الدوري الإنجليزي في المركز الثامن برصيد 56 نقطة ولم ينجح في التأهل لأي بطولة أوروبية لأول مرة منذ سنين طويلة، ويسعى أرتيتا للفوز بأول بطولة له مع أرسنال والتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل. وفي حالة فشل الفريق في الفوز والتأهل لأوروبا سيتكبد خسائر كبيرة من الناحية المالية من عوائد البث التليفزيوني وعوائد بيع التذاكر، كما سيواجه الفريق مشاكل أخرى كصعوبة التجديد لبعض العناصر الهامة في الفريق مثل المهاجم الجابوني أوباميانج هداف الفريق، وصعوبة استقدام لاعبين جدد للتدعيم في الموسم المقبل حيث لن ينافس أرسنال سوى على البطولات المحلية فقط وهو ما لا يرضاه نجوم الصف الأول للانضمام للفريق.

كما سيحاول فرانك لامبارد الفوز بأول بطولاته مع فريقه تشيلسي والفوز بأول بطولة له فى عالم التدريب، ويعد موسم لامبارد مع تشيلسي ناجحًا نظرًا لنجاحه في التأهل لدوري أبطال أوروبا في أول موسم له مع الفريق بعد أن كان تشيلسي محرومًا من التعاقدات الموسم الماضي، حيث حصد تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة.

ونجح أرسنال في عبور كل من ليدز يونايتد في دور 64 وبورنموث في دور ال 32 وبورتسموث فى دور ال 16 وشيفيلد يونايتد في دور ربع النهائي و مان سيتي فى دور نصف النهائي، بينما نجح تشيلسي في عبور كل من نوتنجهام فوريست في دور ال 64 وهال سيتي في دور 32 وليفربول في دور ال 16 وليستر سيتي في دور ال 8 ومانشيستر يونايتد في نصف النهائي.

اضغط فالاسفل

من هنا وفي حال اغلاق البث قم بتحديث هذه الصفحه للمقاله

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock