أخبار

إصابات خطيرة للنجوم وإصابة بفيروس كورونا في آخر أخبار دوري أبطال أوروبا

إصابات خطيرة للنجوم وإصابة بفيروس كورونا ؛ سيعود إلينا دوري أبطال أوروبا بمباريات قوية بين الفرق الكبار في أوروبا للمنافسة علي لقب ذات الأذنين اللقب الأغلى في أوروبا وتعود إلينا البطولة أيضا بأخبار شيقة وممتعة نتعرف عليها في التقرير التالي.

إصابات خطيرة للنجوم في مباراة الريال والسيتي

أشارت بعض التقارير الصحفية في أسبانيا عن إصابة لاعب ريال مدريد ماريانو دياز بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الفحوصات التي أجراها النادي على اللاعبين والتي كشفت عن حالة إيجابية واحدة فى صفوف الفريق. ويخضع اللاعب للحجر الصحي لحين تعافيه من الإصابة مما يؤدي إلى غيابه عن تمارين الفريق الأسباني وأيضا عن مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا.

وفي أصداء هذا الخبر أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن إقامة المباراة بشكل طبيعي في موعدها المحدد بعد تواصله مع نادي ريال مدريد لمراقبة الموقف ومتابعة السلطات المعنية فى أسبانيا، وسيغيب ماريانو عن بعثة الفريق المتوجهة إلي انجلترا لمواجهة مانشستر سيتي فى مباراة العودة من دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.
الجدير بالذكر أن اللاعب ليس الوحيد الذي سيغيب عن المباراة، حيث أعلن فريق مانشستر سيتي عن غياب مهاجمه الأرجنتيني أجويرو للإصابة، بالإضافة لغياب قائد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس بسبب تلقيه البطاقة الحمراء فى مباراة الذهاب.

باريس سان جيرمان وأتلانتا

أعلن باريس سان جيرمان عن إصابة مهاجمه الشاب كيليان مبابي بالتواء فى الكاحل الأيمن مع إصابة فى الرباط الخارجي أثناء مباراة الفريق أمام سانت إيتيان فى نهائى الكأس المحلية، ويؤدي ذلك إلي غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع للاستشفاء مما يهدد تواجده مع الفريق فى مباراة أتلانتا فى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وعلى الجانب الآخر فقد أعلن جاسبريني مدرب فريق أتلانتا عن غياب هداف ونجم الفريق إيليسيتش عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وذلك إثر تعرضه للإصابة.

يوفنتوس وليون

قد يفقد فريق يوفنتوس أحد أهم لاعبيه فى مباراة العودة أمام ليون الفرنسي في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة في مباراة فريقه أمام سمبدوريا في الجولة ال36 من الدوري الإيطالي والتي توج على إثرها فريق يوفنتوس بالدوري للمرة التاسعة على التوالي.
غياب ديبالا قد يصعب المهمة على المدرب ساري فى عبور عقبة ليون، حيث تعرض فريق يوفنتوس للهزيمة فى مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock