ملاعب

مانشستر يونايتد يدخل بقوة في الميركاتو وينهي صفقات تاريخية

مانشستر يونايتد يدخل بقوة في الميركاتو وينهي صفقات تاريخية؛ يقوم العديد من الأندية بإبرام الصفقات لتدعيم النواقص في الفريق.

ولقد أنهت بالفعل بعض الأندية مثل تشيلسي صفقات قوية ولكن الصفقات الأقوى ستكون داخل فريق مانشستر يونايتد.

حيث يسعى فريق مان يونايتد إلي تدعيم الصفوف للموسم المقبل للمنافسة علي الألقاب الموسم المقبل ويبدو أن الفريق علي بعد خطوات من إبرام صفقات ستدخل التاريخ في المستقبل.

مانشستر يونايتد.

بعد الفوز علي فريق ليستر والصعود لدوري الأبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون الأمر أسهل علي الفريق لإبرام الصفقات في الميركاتو الصيفي رغبة من جميع اللاعبين في  اللعب في بطولة دوري الأبطال وقد بدأ اليونايتد بالفعل بالتحرك لضم عديد الللاعبين في المراكز المختلفة.

صفقات مانشستر يونايتد شبه الرسمية.

وقد تقدم الفريق بعرض لنادي أستون فيلا للحصول علي خدمات اللاعب الإنجليزي جاك جريليش قائد الفريق.

ولكن بعدما نجح فريق أستون فيلا في البقاء رسميا في الدوري الإنجليزي الممتاز طلبت الإدارة في اللاعب 80 مليون يورو، وهو مارآه إداراة اليونايتد سعرا مبالغا فيه خاصة في الظروف االحالية التي يمر بها العالم والفرق من خسائر مادية وما زالت المفاوضات مستمرة بين الفريقين.

يونايتد وجادون سانشو

بينما في سياق آخر قدم اليونايتد عرض نهائي لدورتموند للحصول علي جادون سانشو وكان اليونايتد قد عرض علي الفريق عرضا علي دورتموند بقيمة 50 مليون وتم رفضه من قبل إداراة الأصفر.

ثم عرض فريق مانشستر يونايتد عرض نهائي علي دورتموند ب70 مليون ويحاول سانشو الآن الضغط علي فريقه رغبة في اللعب رفقة اليونايتد واللعب في بلده الأم إنجلترا.

تحاول إدارة الفريق الآن للحصول علي خدمات لاعب تشيلسي ويليان وكان اللاعب قد أعلن عدم رغبته في تجديد عقده مع فريقه تشيلسي وويرغب سولشاير في ضم اللاعب بسبب إمكانياته الكبيرة بالإضافة إلي أن الصفقة مجانية.

تجديد عقد بوجبا.

أشارت تقارير صحفية إلي توصل اليونايتد لإتفاق مع الفرنسي بول بوجبا لتجديد عقده لفترة أخري مع الفريق.

بعدما أعجب اللاعب بالمشروع الذي يقوده سولشاير كمدرب للفريق ورغبته في اللاعب مع برونو وتكوينهم ثنائية رائعة كانت أحد الأسباب الرئيسية في جعل اليونايتد في المركز الثالث والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالفعل أتفق الطرفان علي عقد جلسة خلال الأيام المقبلة

الكلمات الدلالية

مصطفى جمال

محرر في موقع حدوتة الالكتروني .. اعمل بالتحرير الصحفي منذ 8 سنوات .. احب الاطلاع والقراءة وسماع الموسيقي

مقالات شاهدها القراء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عفوا أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock